النظام
المهمة: الخروج مع كاليستو الى المهرجان.
المكافاة:+؟؟ من اعجاب كاليستو، مسار مخفي.
•قبول. •رفضضغطت على قبول، اعجاب كاليستو سيزيد بتصرفاتي اليوم، سنرى، وايضا.....
مسار مخفي، هل يعقل انه البحث عن ايكليس؟
لا يهم، الان علي فثط النركيز على المهمة الحالية، فلنبدا."تفضل سيدي، هذه الحلوى لذيذة جدا، اشتري واحدة لحبيبتك"
"هذه المجوهرات لا يوجد منها اثنين في الامبراطورية، يمكنك اخذها بتخفيض"
كنا نتجول انا وولي العهد في المهرجان، كان المكان رائعا حقا، كان الناس يرقصون ويغنون وهناك مسرحيات والعاب الدمى، الامر كان رائعا حقا.
'يا الهي، انه ممتع'
لم يسمح لي وانا في جسدي الاصلي في كوريا فعل هذه الاشياء، في الواقع كنت اسمع عنها فقط، ولكن الان سمحت لي الفرصة برؤيتها، انا سعيدة حقا."هل تستمتعين؟"
سالني ولي العهد مما جعلني اعود لرشدي، لم ادرك اني كنت ابتسم بسعادة.احمرت اطراف اذني بشكل خفيف لقربه المفاجئ.
"ا-اجل سموك، المكان رائع وممتع"
اجبت وانا الف راسي للجهة الاخرى حتى لا يظهر اني اشعر بالخجل."لا تنادني سموك هنا، ققط نادني كاليستو، سنلفت الانظار اذا سمعك احد ما"
قال كاليستو وهو يضيق ما بين جبهته."حسنا..... كاليستو"
قلتها شعرت بالحرج اكثر من ذي قبل.'ان اناديه باسمه هكذا.... هذا محرج حقا'
"هذا جيد، بينيلوب"
شعرت ان قلبي نبض بسرعة عندما قال اسمي، يا الهي انه حتى ليس اسمي الحقيقي.
"سم-كاليستو، افضل ان تنادني باسم سيون"
"سيون؟"
"اه، اجل. هذا اسم امي التي ماتت، اذا كنت ستنادني باسمي في العامة فنادني بسيون"
قلتها وانا مخفضة راسي حتى لا ينظر الى تعابيري الحزينة.'بالطبع، لن اقول له ان هذا هو اسمي الحقيقي في كوريا، في الواقع اي مجنون سيصدق الامر؟'
هذا صحيح، بالتفكير في الامر مرة اخرى، هذا جنوني حقا، اليس من الغباء ان استيقظ في لعبة خيالية، وانا الشريرة التي لا يحبها احد؟
"سيون هيا، ما الذي تفكرين فيه؟"
قالها ولي العهد وهو ينقر على جبهتي بشكل مفاجئ."اه.. حسنا كاليستو"
تركت ما افكر فيه، وامسكت بيده التي كانت ممتدة لي."هل ترغبين بان تاكلي؟"
سالني ولي العهد وهو ياخذ بعضا من حلوى الغزل من البائع، ويمدها لي.
أنت تقرأ
في هذا الزواج
Romance"اذا... انتي معجبة بي" "ا-اجل سموك، منذ ان رايتك اول مرة وانا لم استطع ابعاد عيني عنك" قلت بصوت يرتعش لولي العهد الذي امامي، ان كنت قد اخطات في كلمة واحدة فكنت ساموت، من الجيد انه وضع السيف جانبا. "يا له من عذر جيد، حسنا... " قالها وهو يبتسم، شريط...