بعد تدمير عالم الشياطين والتنانين من قبل البشر
و حرق قصر ملك الشياطين وقتل الجميع ، كان هناك ناجين ، لقد نجح البعض بالهروب من القصر وتجنبوا مصيرهم .لم تكن اعدادهم كثيره في النهايه ماتوا جميعهم من الجوع الا انها كانت ذكيه .
هيونا حارسه في قصر التنين العضيم ، وجودها كعدمه بالنسبه للأشخاص في القصر ، كانت منعزله للغايه لدرجه انها تتجاهل جميع وجوه من في القصر وتختبئ بغرفتها بعد ان تنتهي من تدريباتها على السيافه .
كانت مجرد حارسه بوابه منسيه ، في احد الليالي استيقظت فجأة لاتتذكر شيء فقط وجهه الشخص الي رأته اول مره كان سيد التنانين ، الملك .
تعلقت هيونا بشده في الملك وتربت تحت رعايته دون العلم بشيء ومن تكون ومن اين اتت؟ ، بلغت هيونا الرابعه عشر وتم التخلي عنها من قبل الملك ، لم تدرك هيونا انه كان ينظر اليها كخادمه رثه لا غير ، لكن لم تفكر بهذه الطريقه ، ضنت هيونا انه كان يأمل منها ان تكون حارسه جيده ليفتخر بها ، بذلت جهدها واصبحت السيافه الافضل واستلمت العديد من الجوائز ، حتى اتى يوم مشؤوم انساه معنى الحب والعائله انساها جميع عواطفها ، بسبب غياب هيونا عن حصه المبارزه حبسها سيد التنانين في زنزانه مع منادات هيونا له بسيدي لم يلتفت وينظر اليها بأبتسامه كالمعتاد بل كانت ملامح غاضبه.
فكرت هيونا مليا بالامر "لماذا تركني هنا وهجرني؟" استلقت هيونا مع الجرذان تبكي ، انتظرت لسنوات قدومه وتحريرها لكنه لم يأت ، في يوم ما ضجيج الحرب استعلى اذنين هيونا افاقت مفزوعه ، حين ادركت هيونا ان القصر يتعرض للهجوم اخفت قرناها بسحرها الخاص لم يتعرف البشر عليها كشيطان واخذوها معهم وجعلوا منها جزءً من الجيش الخاص ، كانت الوحيده من نجت من القصر ، تسألت هيونا هل تركها السيد هنا استعدادً للحرب "هل كان يخاف عليّ؟"
سكارليت كان الابن لملك الشياطين و تينا كانت الابنه لسيد التنانين هربا معا بإستخدام قوتهما و ذكائهم وحيلهم الماكره .
انا هيونا عضوه في الجيش الكل هنا يحترمني لكنني مازلت اعاني من النقص ، شيئا ما مفقود ، عندما عدت مجددا لقصر سيد التنانين كدوريه للبحث عن المزيد من الشياطين ، لم اجد أثر للأميره لم اقابلها قط لكنني اعرف ان للسيد إبنه جميلة، حدثني عنها كثيرا والعديد من المرات ، لكنه لم يجعلني اقابلها قط في حياتي .
بحث عن اثر ملك الشياطين ايضا لكنه هزم وجثته تم حرقها فعلا ، لكنني لم اجد اثر لسحر او الطاقه الشيطانيه للأمير .
-انسه هيونا نحتاجك بسرعه هناك وجدنا شياطين !! ،
نحن بحاجه للدعم لمحاصرتهما وقتلهما فورا...-ماهذا؟!
شياطين.. ؟ ، هل يعقل ان يكونوا الامير والاميره؟ .