الملك

158 23 10
                                    


بداية كتابة معزوفة الليلة الآن تم تحديد اللحن و تحديد النوتات الموسيقية لهذه المعزوفة بقيت الآلات و بقي المايسترو ليترأس فرقته ....

🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

"الانتقام جرح يأكل صاحبه و يغرقه
أما الموسيقى فدواء ذلك الجرح "

..…......................................................................
Spain _Madrid
بعد ما كان يلعب لعبته المفضلة و يستعد لمعركته  اليوم  سيتحدد من يتربع على عرش إسبانيا عرش كرة القدم
كان سام يداعب الكرة بأرجله يلعب بثبات و مرونة و موهبة كله ثقة بفوزه و بجعل ذلك المدلل يندم على تحديه له فلا أحد يتحدى الملك هكذا كانو يلقبونه في العالم أو في إسبانيا  لقد كان حقا ملكا لهذه اللعبة كان أسطورتها و سيظل كذلك هو من جعل للكرة قيمة هذا هو بطل الليلة ...
بخطوات ثابتة كلها تحدي كلها ثقة بأنه سيفوز بأنه سيمسح الارض بمدلل والده لقد كان ذلك الفتى أشد منافسي سام  لكن  من سيفوز الليلة ؟
تحت أضواء ملعب البيرنابيو الكبير ساحة معركة الليلة الذي سيشهد حربا من نوع آخر بين أعرق الفرق الاسبانية ريال مدريد و برشلونة فالجميع يعرف شدة التنافس بين هذين الناديين على صوت  أهازيج الجمهور و تصفيقهم تقدم اللاعبون كان سام  يحمل شارة قيادة ريال مدريد أما منافسه اللذوذ زيرا كان يحمل شارة قيادة برشلونة نظرا لبعضهما البعض و تحت صافرة الحكم بدأت معركة الليلة ....

بدأ الشوط الثاني و كان الريال متقدما على نظيره الآخر بهدف مقابل لاشيء للخصم بعدها بدقائق عدلو النتيجة و أصبحا متعادلان 1-1  بقيى على هذا الحال حتى انتهى الشوط الثاني  مما استدعى اللجوء لضربات الحظ التي ستحدد الفائز و ستحدد ملك هذه الليلة لنرى من سيفوز .

تقدم سام بخطوات ثابتة معلنة فوزه ركل الكرة بقوته و قد اخترقت الشباك تسديدة موفقة له فقد كان أول لاعب يخترق شباك الحارس ميدو فيرا  و الان حان دور زيرا و كذلك نجح في التسديد ....
الان أتت اللحظة الحاسمة من سيفوز من سيكون الملك بقي الجمهور مستعدا متأهبا لما سيحدث هل سيوفق في هذه التسديدة و يعطي النصر لبرشلونة الجميع ينتظر ما سيحدث و لكن هيهات و للأسف لقد تصدى لها الحارس و بذلك انتهت المباراة و تم الإعلان عن فوز الريال هذه الليلة و تم تحديد الملك و قد حسم سام نتيجة الليلة و تم الإعلان عن تربعه العرش فلا أحد يستحق ذلك غيره فهو البطل و لطالما كان كذلك ....
خرج زيرا محبطا من نتيجة الليلة تقدم من سام ليصافحه و بنبرة من الألم و الاحباط تقدم لأذنه و اخبره
"لا زال الطريق طويلا لا تظن أنني سأتركك تنعم بهذا الفوز "
ابتسم سام ابتسامة هادئة و اقترب منه
" لا تتحد الكبار فلا مكان لك في عالمي فأنا الملك لذا ابتعد عن طريقي فأنا لا أريد أن أرى دموعك مرة ثانية سيد زيراا "
كانت كلمات سام كالرصاص تخترق قلب زيرا لكن هذا مايجب فعله لكي يعلم مكانته الحقيقية و أن لا يقوم بتحدي الكبار
أتمنى أن لا تنسى الكلمات التي قلتها لي بأنيي سأخرج باكيا من الملعب  فقد انقلب السحر على الساحر و انقلبت كلماتك و تهديداتك عليك لذا كن حذرا عزيزي "

المعزوفة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن