"ليس كثيرا جونغكوك وسوف أحرص علي العودة مبكرا لا تقلق."
ربت علي شعري قائلاً
"لا بأس""أشعر بالجوع هل تناولت غدائك؟"
غيرت الموضوع الحديث فيه يربكني"لم أفعل بعد لم أتناوله حتي اتناوله معكِ"
"جيد لكن لن أقوم بالطبخ أشعر بالخمول ولن أستطيع النهوض"
تحدثت وأنا اتثاءب بخمول"سوف نطلب من الخارج إذن أنتِ تعلمي أني لستُ بارع في إعداد الطعام أقصي ما يمكنني فعله إعداد الإفطار والذي يكون عبارة بيض مقلي و خبز محمص وأحيانا اقوم بحرقه"
قهقهت علي حديثه جونغكوك حقا فاشل في الطبخ"يجب أن تتعلم الطبخ جونغكوكي بعد زواجنا عندما احمل بطفلك بالتأكيد سوف أكون متعبة لهذا أنت من سوف تتولي مهمة الطبخ"
أشارت علي بطني وعلي وجهي ابتسامة لمجرد تخيلي متزوجة منه وأحمل بطفل من صلبه"ما رأيك أن نجلب الطفل الأن وبعد ذلك اتعلم الطبخ"
قال بخبث بينما يقترب" كفي أيها المنحرف وهيا اطلب الطعام"
دفعته عني بخفة"ماذا تريدي أن تأكلي يا مفسدة لاحظتنا؟"
أردف وهو يبتعد قليلاً عني"بيتزا وهل هذا سؤال"
"أصبحت أكره البيتزا أشعر أنكِ صرتي تحبيها أكثر مني"
قال بتذمر بعد اعتدل في جلسته وأمسك هاتفه حتي يطلب الطعامقهقهت علي جملته ثم اعتدلت في جلستي مثله
"لا لن أحب أحد أكثر منك ابدا للوقت الحالي""ماذا تقصدي للوقت الحالي هل فيما بعد سوف تحبي أحد أكثر مني؟"
رفع حاجبيه متسائلاً بغضب"نعم في المستقبل سوف يأتي طفلنا وقد أحبه أكثر منك"
أخفض حاجبيه قليلاً ولكن نبرته مازالت غاضبة"لا أريد أطفال أنا عقيم بالاصل لا أنجب لذلك لن نجلب أطفال"
ضحكت بملئ حلقي"سوف تحبه أكثر مني قالت"
سمعته يتمتم بذلكمازالتُ أضحك علي كلامه إلي الآن مما أثار غيظه
"توقفي عن الضحك قليلاً ما المضحك فيما قلت"
"أتغار جونغكوكي! ،جونغكوكي يغار"
أمسكت خده بيدي اقرصهم حتي برزت شفتاه
وضعت قبلة صغيرة عن شفاه
"لطيف للغاية"لم يعلق تركت وجهه ثم أمسكت ذراعه بيدي
ووضعت رأسي علي كتفه وجدته شارد
"فيما أنت شارد جونغكوكي"
أنت تقرأ
Hearts
Romance"أنت خائن خائن جونغكوك" "ذات مرة وثقت، و جَلَّ من لا يُخطئ" -jeon jungkook -kang nabby Start : 2022/12/6 End : 2023/7/7