21

1.4K 72 17
                                    



🤍

Taehyung's POV

استيقظت من النوم على صوت صراخ بالأسفل، نزلت ببطء فوجدت جونغكوك يتحدث في الهاتف ويصرخ بانفعال، وقفت خلفه وانا أراقب الشرايين في عنقه تبرز أكثر ! التفت لي وهو يتحدث وفتح عيناه بصدمة عندما رآني، قال بصوت أكثر هدوءً : "سأتصل بك لاحقاً"

أغلق هاتفه واقترب مني : "هل أيقظتك ؟"

اومأت له فقبل خدي : "آسف حبيبي، عد للنوم"

"لا أريد، متى ستذهب لعملك ؟"

"سأذهب الآن.. لا استطيع أخذك اليوم، واتصل بي إذا حدث أي شيء، حسناً ؟"

خرج بسرعة وهو يقول بصوت مرتفع : "عشاؤك في الميكروويف ولا تلمس الغاز! لا تدخين او كحوليات تاي"

اومأت له مع علمي بأنه لا يراني، انتظرت حتى سمعت صوت سيارته وأخرجت علبة السجائر من جيبي، اخرجت كأس نبيذ ضخم وعبأته بعلبة الويسكي الصغيرة التي كانت معي منذ وقت طويل.

أخذت نفساً طويلاً من السيجارة وسمعت صوت الباب يفتح بسرعة وجونغكوك يقول بصوت مرتفع : "لقد نسيت هاتفي، هل رأيته تاي؟ ما هذه الرائحة؟"

دخل إلى المطبح حيث كنت أجلس متصلباً، توسعت عيناه بقوة وأخذ السيجارة من يدي وألقاها في الحوض، سكب فوقها الماء ثم كأس الويسكي والتفت لي وقال : "ما كان هذا ؟"

نظرت لعيناه اللتان امتلأتا بعروق حمراء بسبب عودته متأخراً من العمل بالأمس، قال بهدوء : "ماهذا بحق تاي! هل هذا هو ما تفعله كل يوم عندما لا أكون موجوداً !"

حاولت الرد عليه لكن العروق التي تنبض برقبته شدت انتباهي ! مذهل، رقبة جميلة !

انتبهت له عندما صفق بيداه أمام وجهي وقال بجديه : "تعال معي إلى السيارة، اصعد وبدل ملابسك أولا !"

اردت الاعتراض على تدخله في ملابسي لكنه وضع سبابته على فمه وقال : "افعل ما قلته "

لا يبدو غاضباً على الإطلاق، وهذا جيد نوعاً ما.. وسيء في نفس الوقت لأن نظراته لا تحمل أي تعبير.

"لا"

اقترب جونغكوك مني لدرجة مخيفة وهمس أمام وجهي "لن أجبرك على فعل أي شيء، ولكن إذا لم تنفذ كل ما قلته، فيسعدني أن اقول لك أننا انفصلنا.. لأنني اكتفيت منك !"

هناك ثلاثة أنواع من جونغكوك : أولاً جونغكوك اللطيف المحب، وهو موجود أغلب الوقت.

Happier Than Ever |TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن