انا انثى بالف امرأة ولست انثى بالف رجل ، لان الرجل ليس معيار للقوة .
عندما تنطفئ النار التي اشعلتموها بقلبي ، اعدكم بان اخنقكم بدخانها.
الفتاة المحترمة ليست الفتاة التي لا تتكلم مع الشباب ، بل هي الفتاة التي حتى ولو جلست بين ١٠٠ رجل ، لن يمتلك احدهم الجرأة..ليتعدى حدوده معها .
لن انظر للخلف فهناك ماضي يؤلمني ، ولن انظر للامام فهناك مستقبل يقلقني ، سوف انظر للاعلى فهناك ربي يسعدني .
الرجولة ادب وليست فقط لقب ، والانوثة حياء ليست ازياء .
الانثى عندما تضع الانتقام في اعتبارها يصمت الشيطان احتراما لها ، يتعلم منها ثم يرفع لها القبعة دليلا على دهائها .
لا تكوني فتاة تحلم برجل ، اقرئي وتثقفي وازدادي نضجا وعلما ، ثم كوني فتاة يتمناها الف رجل .
سأضل اتقبل رأي الناقد والحاسد ، فالاول يصحح مساري والثاني يزيد من اصراري .
كثيرون هم الذكور وقليلون هم الرجال ، لذا احذري يا عزيزتي .
لست افضل من غيري ، ولكن املك ارادة قوية تجعلني ارفض مقارنه نفسي باحد .
انا يا سيدي لست مبدعة بفن الغرور والكبرياء ، لاني انسان من طين وماء ومصيري الفناء ، ولكن احذر ان تنظر لي نظرة الكبرياء ، لانك حتما ستجد غروري وصل لحد السماء .
عندما خلقت كنت في رحم انثى
وعندما بكيت كنت في حضن انثى
وعندما تحب ستكون في قلب انثى
فالمرأة خلقت للامانه
وليست للاهانهانا سيدة نفسي...وانا القوة لنفسي
لا احتاج احدا في حياتي يكفيني حبي لنفسي
وثقتي بنفسيان لم تكن مجنونا لن تعيش كما تريد ، واكثر الناس عقلانيه هم الاكثر استعدادا للجنون.
لا تستحقر احدا وترى نفسك في القمم ، فكلنا من طين ، والتراب نهاية كل البشر.
درت ظهري للكثير ،ليس غرورا ولكن خشية ان اتعارك مع صغار العقول ، لن اشكو فالشكوى انحناء وانا نبض عروقي كبرياء.
جمال الجسم يفنى كما تفنى الزهور ، اما جمال الروح فيبقى زاهرا مر الدهور ،
فجمال الروح يصنع من العصفور صقرا
ومن الوردة حديقة
ومن الحلم حقيقة.التجاهل يعيد اكبر رجل الى حجمه الطبيعي.
رمادية انا....بين طهارة الابيض...وكبرياء الاسود
انا في داخلي طفلة...لا تود ان تكبر
وفي واقعي ان انثى....لا تقبل ان تضعف
لذا استثنائية انا.
أنت تقرأ
كوني انثى
Romanceكتاب اقتباسات فيه كلمات تصف مشاعرنا.......كلمات تلامس احساسنا......كلمات تعود بنا الى ذكرياتنا.......كلمات تعلمنا حكمة....... هذا الكتاب هو كتاب اقتباسات لحكم او كلمات او احيانا اشعار عن.......الكبرياء.....المرأة......المجتمع........النفس......غي...