(كان وويونق طفل صغير حينا تخلت عنه امه لانها لايمكنها انتتكلف فيه لذا وضاعة الطفل الصغير الطيف عند باب احد الاغنباء الانهاء تريد لطفهله ان ياكل ويشرب ويعيش لانها لايمكنها انت تحضر اكل لاها لاسابيع لذا لاتريد لوويونق ان يفقد حياته ابد بسسبب الجوع لذا كاتبة ورقه واوضعته عند يد وويونقي الصغير وذهابت الي البار الذي تتشتغل فيه نعم ان والدة وويونق انه تتشتغل ها*ره لانه لاتجد ابدا شغل لها )
مجهول:>في نفسه< ياالهي انه طفل انه يبكي لماذا وضع امام منزل اخي ؟ هل اخذه ؟ انه لطيف لكن انا صغير علي هذي المسوليه انا فقط عمري 16لاكن اريده ان يكون معي هل اخذه ؟ نعم نعم
مجهول: مرحبا لطيفي الصغير واه لديك ورقه هناا~ امم اذا اسمك وويونق اهممم سوفا تكون صغيري
(بعد مرور سنوات من اهتمام س******* لوويونق اصبح وويو باعمر ال16اصبح تعامل س******* مختلف لقد كان يلمس وويو كثيرا وكان يريد انه يجلس في حضانه في اكثر الاوقات وكان يلمس جسمه ويمدح جسده وذات يوم كان س***** ثمل وكان يفعل كل ماسبق وايضا كان يلمس جسده اكثر وامسك بيدي وويو واغTصبه وبعد هذا اليوم كانت حياة وويو جحيم يفعلون هذا تقربيا كل يوم ولكن بعد شهر خطط وويو ان يهرب من هذا الوغد لانه يعرف كل شي عنه وايضا كان يهدده انه سوفا ينشر حقيقته لاصدقاه لكن وويو لقد ممل من هذا الشي انه يهينه كل يوم انه كان ملقا امام منزل اخاه وايضا نه صرف علي مال كثيرا لذا اخذا جميع المال الذي يعطيه الوغد له ويجمعه لكي يشتري صغيرته لكي تحميه منه لذا اشتراها واشترا صاعق كهرابائي )
^اليوم المنتظر لوويو^
المجهول: طفلي لقددد عاد~~~
وويو: اهلا هيونق~~
المجهول: واه ماالذي حدث اليوم لكي تستقبلني هكذا هل احببتني ؟ هل تريد انتكون لي اخيرا ؟ صغيري هل اقتنعت بحبي لك؟ هاه طفليي؟
وويو: اممم ~~ اعتقد ذالك~< مثل الخجل لكي يشرب الماء بدون ان يشم راحته <
مجهول: اعطني الماء طفل وتعال الي الغرفة النوم اريد ان اريك حبي اليوم~~~ طفلي يحبني < يغنيها>~~
وويو:حسناا ياهيونق ~~
( وضاع في الما ماده منومه واعطاها ل***** وذهاب الي الحمام ليستحم لانه سوفا يخذ بعض الوقت لكي يغمى عليه)
المجهول: طفليي~~ هل انتهيت انا اشعر بنعس لذاغدا سوافا اريك حبي انا اسف طفلي ~~
وويو: حسننا انا اعذرك لاعليك > خرج من الحمام وامسك صاعق الكهرابائي وصعقه < كانت اريد قتلك لكن لااريد ان ادخل اسجن بسبب وغد مثلك ايها الحقير>
( هرب وويو وذهب لاقرب ميتم لانه لايعرف احد ابدا وبعد كم اسبوع اتت ام هيونا وتبنت وويو وقابل هيونا واصبح هو وهيونا افضل اخوان من اول يوم لكن بعد كم شهر توفت وام هيونا لقد حزن بشده لانه كان اخيرا وجد امراه يلقبه ب اما لاكن سونقهوا قتله ومن ذالك اليوم كان وويو يخفي شخصيته العدونانيه تحت قناع الطف واطيبه وكان يحمي هيونا طول الوقت من المدعو بارك سونقهوا كان يضع جهاز تعقب لها في حذاها وايضا يضع كميره في كل الحقائب التي تملكه لانه يرد روايت اناس التي تقابلهم لانهم يمكن ان يكنون ناس قريبه لذالك الوغد وبعد موت ام هيونا نقلو لمكان امن لان وويو اقنع هيونا بل الانتقال لانهم يحتجون لراحه وان المكان يبدو خطير ايضا وهكذا هيونا اقتنعت بذهاب لسيول وتبدا حياة جديده )
رايكم؟
بوقف نشر كم اسبوع لانو دعمكم يحبطني ويجعل افكاري لشافتر تذهب
باي 🐺
أنت تقرأ
|Just be you| ☆
Romantizmانا اعرف كل شي يدور في عقلك ¦wooyoung¦ . . . . . . . سان|توب| ☆*: .。. o(≧▽≦)o .。.:*☆