𝙊𝙣𝙚

64 8 21
                                    

الفصل الأول:[الذئب الأحمر]

تقِف بكل تأهب و شموخ ترفع ذقنها عاليا و ذراعيها مشبوكتان خلف ضهرها و امامها يقف رجل أصلع بالأربعينات ذو بنية ضخمة يرتدي زيًا مشابهًا لزِي جميع الحضور في القاعة.

قميص أسود بأكمامٍ قصيرة، سروال فضفاض بنفس اللون، حذاء عسكري و حزام رمادي مليء بالاسلحة يلتف حول وسطه.

«إما نجاحكم، إما موتكم.. لا وجود للضعفاء الحمقى بيننا»

صرح الرجل بكل صرامة لتنعكس فِي اعينها الداكنة الحادة لمعة الخبث و المتعة، في حين نظر البقية له بقليل من ذعر و القلق.

لازالو في بداية شبابهم، من طبيعي انهم يريدون العيش.. لاكن لم يتحرك احدهم او يجرأ على اعتراض؛ بل سارعوا في محي تلك التعابير و استبادلها بالبرود و الصرامة.

و بعد رؤيته لردة فعلهم هو استأنف حديثه بنبرة اقل حدة.

«فِي يدكم شهرين لاتمام المهمة الموكلة اليكم، كلٌ منكم سيصله ملف المهمة الى عنوان منزله و لا احد سيظهر وجهه في الاكادمية قبل انقضاء المهلة المحددة.. كلامِي مفهوم»

«علم»

صرح الجميع في آن واحد بصوتٍ جهوري و اقاموا التحية العسكرية ليفعل القائد المثل ثم يأمر.

«انصراف»

أخيرًا، المنزل! تكاد لاتصدق ذالك.

فتحت ذراعيها على مصراعيهما بعدما رمت حقيبتها ارضًا لتقفز شقيقتها الكبرى بين احضانها بينما يصرخان من السعادة.

مضت حوالي سنة و نصف منذ آخر لقاء بينهم، الأكادمية العسكرية كانت تمنع رِيْنا من مقابلة اختها خلال فترة تدريب النهائية فأكتفت الاخرى بإرسال رسائل ورقية لها و تكاد لا تصدق انها التقت بها اخيرًا بعد تلك المدة.

«طِفلتي الجميلة»

أردفت تيتانيا و هي تحتضن أختها الصغرى بينما عينيها أغرقت بالدموع.

لم تكن رِيْنا مجرد أخت لها، انما كانت كإبنتها الصغرى التي ربتها و شهدت جميع مراحل نموها و خطت اولى خطواتها و كلماتها رفقتها حينما كانت والدتهما مشغولة بالإعتناء بزوجها فقط.

لم تجد الصغرى ماتقوله فقهقهت و هي تشد على عناقهما اكثر تستنشق رائحتها.. يمكنها الموت على هذا الحال لا مانع لها!

بعد الحضن طويل ابتعدت تيتانيا اخيرا تمسح دموعها و تبتسم قبل ان تنحني لتلتقط الحقيبة بيد و تجر اختها باليد الاخرى الى داخل المنزل الصغير الذي انشآه فور انتقالهم لأستراليا بعيدًا عن اهلهم.

«أحضرت العديد من أشياء و مهام لنقوم بها خلال اجازتك، كما انني اشتريت لك مستحضرات التجميل التي تحبينها و حضرت طبقك المفضل»

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 10, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 Back To Black|العودة إلى الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن