"حلمـي":part3

35 7 4
                                    

دخلت الشركة بوجه مبتسم، اشعر بكل الانظار تتجه نحوي ولا اعلم لماذا، نظرات حقد وغيرة، لم اكترث لهم على اي حال.

اخذتني سكرتيرة جميلة الملامح الى احد الغرف الكبيرة، دخلت وانا متوترة حقا، طلبو مني الغناء اول شيء، بدات الغناء على اغنية من اختياري، اخترت اغنية DOIN'time
احب هذه الاغنية كثيرا، وانا اغني الاحظ ملامحهم كانت حقا تبشر بخير كبير، كانت وجوههم تظهر عليها الاعجاب والتعجب.

فورا انتهائي من الغناء بدأو بالتصفيق علي، احسست بشعور جيد حقا.

_صوتك يا فتاة ،اقل مايمكن ان يقال عنه رائع.
_لم اسمع صوتا جميلا كهاذا.
_رائع كانك مغنية مشهورة.

كلماتهم جعلت ثقتي في نفسي تزداد شيئا فشئا، لم اتوقع ان يعجبو بصوتي هكذا.

بعد هذا طلبو مني الرقص على اغنية ايضا من اختياري حرت في الاول لكن وجدت رقصة جميلة كنت اتدرب عليها، كانت رقصة صعبة وقوية،لكنني احترفها.
(الرقصة بتجدوها اخر البارت)

بعد انتهائي من الرقص، وجدت افواههم مفتوحة على اخرها، حقا لقد اعجبو برقصي.

اتجه نحوي مدير الشركة بخطوات رزينة،كنت لازلت الهث من قوة الرقص.

_مبارك لكي انستي، اصبحتي عضوة ثامنة لفرقةBTS

قال وهو يمد لي ايديه اليمني لاصافحه، ماقاله لي كان بمثابة صاعقة بالنسبة لي، هل يمزح معي ام ماذا؟؟

_سيدي، تمزح معي اليس كذلك؟؟

ارفت وانا غير مسوعبة لاي شيء يحدث الان

_انستي، انا لا امزح في هذه الامور انا اتحدث معكي بشكل جدي، انت متميزة حقا لن اجد اجمل منكي، تتقنين كل شيء الرقص والغناء، انتي ايضا جميلة جدا، هذا يكفي ليجعل فرقتي ان تزداد شهرة وجمالا.

حقا اذا كان هذا حلما فلا اريد ان استيقظ منه.

_ييعني انني اصبحت ايدول وعضوة في BTS، لكن الن اتدرب او اي شيء، بمعرفتي ان الشخص قبل ان يصير ايدول يتدرب لمدة طويلة اي سنوات طويلة.

The eighth memberحيث تعيش القصص. اكتشف الآن