Lo más difícil en la vida es poder diferenciar entre un puente que cruzarás y un puente que quemarás
أصعب شي في الحياة ان تستطيع التفريق بين جسر ستعبره و جسر ستحرقه
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
تمشي بهدوء بعد خروجها من متجر التسوق، قد تمسك بها قطتها و الأخرى تمسك بها كيس به كل ما تحتاجه لأجل إشباع بطنها بأكلتها المفضله...لطالما كانت معجبه بشيء اسمه الطبخ..مهووسة بالأطباق الإسبانية..و كل ما هو مالح المذاق...
" لويسا..هل تظنين أنني معاقة؟ "
عبرت عن السؤال الذي يجول بخاطرها بينما تكمل سيرها بين تلك الأزقة المضلمة..هنالك فقط أربع مصابيح تستطيع عدهم في الشارع...
" انتِ لا تستطيعين الكلام لكنني متاكدة انكِ تجيدين فهمي بسبب تعابير وجهكِ الساخرة هذه..ابنة عاقة "
توقفت تعيد النظر بوجه قطتها و حقا كانت لا تزال ملامحها واضحة السخرية..تنهدت تمشي بخطوات اسرع لأنها أصبحت تشعر بصراصير صغيرة تجري داخل بطنها من الجوع...
دفعت باب شقتها بخفه لتدخل و تغلقه خلفها جيدا متاكدة من ذلك..رغم ان المدينة أمنة لكن..لسياح فقط وليس لشعبها، هنالك عصابات كثيرة بكل مكان تفتعل مشاكل و افعال بشرعه لكن من يهتم؟ الشرطه؟ لا لطالما لا يقتربون من سياحهم..اما عن الشعب ليتدبر امره..
أفلتت قطتها لتضع كيس حاجياتها على منضة المطبخ بينما تناظره بعبوس لتتنهد للمرة الألف لهذا اليوم...
" هي اسهل شي يمكنني طبخه الان هيا هيا روسا بدون كسل "همست تحلق نفسها وهي تقوم بحركات رياضية غريبة، شعرت بنضرات خلفها لتستدر قائلة ؛
" انتِ، توقفي عن السخرية من والدتك أيتها العاقة، لا طعام لكِ..اذهبِ إلى النوم "
كلامها موجه للويسا التي تقف جانب باب الشرفه بملامح ساخرة..لتعد لمكان نومها وهي تلف ذيلها يمينا يسارا...
" قطة ساقطه "
انفعالها هذا لم يجعلها تنسى جوعها، لذا قامت بتقشير البطاطس ثم أشعلت نار تحت إناء صغير لترمي به القليل من الباستا، بالإضافة إلى البصل الذي قامت بتقطعيه باعين مفتوحة..هي لا تنظر منه ولا تعلم لماذا..حقا شكوكها بكونها معلقة داخليا يزداد في كل مرة تكتشف بذاتها شيء جديد..
أنت تقرأ
طريق كوبا || Cuba way
Actionبعد ان فقد والديه في حادث غريب أثناء وجودها خارج الأرجنتين...كبر بمفرده و كبر الغل بداخله..احتفض بشخصيته التي تنوي الانتقام منذ ان كان في عمر العشر سنوات...ثم أظهرها في الوقت المناسب حتى ينهي من أنهى حياة شخصيتين لم يعش معهما سوى سنتين منه عمره.. يع...