1

36 2 15
                                    

هَذهِ القِصة لِـ أنمي naruto ولَكِن هُنالِكَ أفكارٌ مُستوحاة مِن انمي hunter x hunter لِذا إن لم تُحِب هَذهِ الفِكرة بِـ أمكانك المُغادرة دون الشتم♡~

♡♡♡♡♡


شعور الماء و هو يدخل رئتيك دون السماح لِـ الأكسجين بِـ الدخول حارق جداً يجعلك تتمنى الموت على ان تتعذب هكذا حقاً




♡♡♡♡♡

pov victoria:

ظننت انني مُت، حسناً رُبما انا مُت حقاً ولكنني لم امت فعلياً؟

استيقظت على صوت فتاة تُناديني اظُنها مِن صوتِها بِـ الخامسة عشر او شيئاً كهذا؟
"سيدتي استيقظي!"
عُذراً؟ هل تُكلِمُني؟
فتحتُ عينا لِـ ارى فتاة ذات أعين زُمردية مع شعراً بِلاتيني، اردت الحديث ولكن الأمر وكأن هُنالِكَ صخره على فمي ما بالي؟ حاولت مرةً اُخرى وقد نجحت ولكن بِـ صعوبة"عُذراً اتقصدينني؟"
نظرت الفتاة بِـ استغراب كبير واضِحٍ على وجهِها"سيدتي هل انتِ بِخير؟"
تجاهلت سؤالها بِـ بساطة ونظرت إلى جسدي، إنتظر لِماذا هو صغير هكذا! أعلم إن جسدي لم يكُن كبيراً ولكن هذا الجسد!

أرادت الفتاة إعادة سؤالها ولكن قاطعتها"ما اسمي؟ كم عُمري؟"

تحدثت بِـ بعض القلق "سيدتي ما بالك؟"

اجبتها بِـ صراخ وغضب"اخبركِ ان تُجيبي على سوألي الم تقولي إنني سيدتك؟ هيا اجيبي!"

بقيت تنظر بِـ خوف و قلق ولكنها سُرعان ما اجابت"سيدتي اُسمكِ هو آي هاناكو و عُمركِ هو 3 سنوات"

أجبتها بِـ صوت بِـ الكاد يُسمع بينما انا اسعلُ الدِماء"ماهذه الدِماء؟؟ وايضاً لِماذا جسدي ضعيف هكذا!"

اما هي فهرعت إلي عِندما رأتني اسعلُ الدِماء"سيدتي لايجبُ عليكِ إرهاق جسدكِ انتِ تعلمين إنكِ بِـ الكاد تعيشين!"

أجبتها بِـ بعض الحيرة والشك"ماذا تقصدين؟"

بقيت هادِئة بينمت تُنظف رِدائي مِن الدِماء"سيدتي لا أعلم ماذا يجري معك، اظُن إنها إحدى مقالبكِ السخيفة ولكنني سأُجاريك، سيدتي انتِ لديكِ جسد ضعيف مِنذُ الوِلادة بِسبب إن اُمكِ لديها جسداً ضعيفاً مِثلكِ ولكنكِ اسوء لِأنكِ ولدتي بِـ شهركِ الثامن"

بقيت انظُر لها بِـ صدمة كبيرة اُحاول إخفائها قدر المُستطاع حتى نجحت و أخبرتها"انا مشوشة قليلاً بِـ إمكانكِ الخُروج"

بقيت تنظر بِـ قلق حتى تغيرت نظرتها إلى اُخرى فارغة"سيدتي انتِ لستِ مِن هذا العالم أليس كذلك؟ أمن المُمكن أن تكونِ"

قاطعتها بِـ نبرة شِبة عالية وغاضبة"بِـ ماذا تتفوهين بِـ حق خالقك؟ انا هاناكو سيدتكِ والأن اُخرجي ولاتتفوهي بِـ التُرهات مره اُخرى!"

بقيت صامتة تُحدق بي بِـ فراغ دون النطق بِـ شيء"سيدتي هاناكو لاتصرخ علي ابداً، ناهيك عن إنها ولو لِـ مرة اخبرتني إنني خادمتها وهي سيدتي ولم تُفرق بيننا وعاملتني كَـ إنسانة وليس آلة محتوم عليها بِـ العمل وحماية العشيرة الحاكِمة، و ايضاً سيدتي لاتُظهر ضعفها امام احداً وتبسق الدِماء كذلك، ولم تصرخ علي ايضاً، و بِـ شكل اصح لم تصرخ على احداً مِن قبل، كانت لطيفة و حنونة و مُضحِكة و بشوشة وهالتها دائماً تظهر السعادة والبشاشة، ولكن انتِ، من تكونين بِـ حق؟"

بقيتُ انظر لها مِنصدِمة مِنها، اهي مهووسة ام ماذا؟؟! تعرف كُل هذا إنها حقاً مجنونة!!"انا فقط حلمت بِـ كابوس لاتهتمي اُريد تجميع افكاري مِن فضلكِ اُخرجي"

بقيت تنظر لي بِـ نظراتها التي لو كانت رصاصاً قد مت مِنذُ زمن، إنحنت قبيل خروجها"أمرك سيدتي"

حسناً اخيراً، هيا ڤيكتوريا إقرصي نفسكِ

قرصت نفسي ولم يتغير شيئاً

حاولت مره اخرى

لكن نفس النتيجة

اوه الل***

الم يجدوا غيري؟

تباً!.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 23, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

القارة المُظلِمة||NARUTO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن