الصـفحـة الثـانـية ²

372 51 9
                                    

تجـاهلـوا الاخـطاء الامـلائيـة.

♡لا تنـسي أن تُـنـير نـجمـتي التّـي بِـالأسفـل ♡

♡لا تنـسي أن تُـنـير نـجمـتي التّـي بِـالأسفـل ♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ولَـكني عـلي اتـم استـعداد ان اسـامحه ولَـكن لـيسَ بـعد مـا قـال ذلـك:

"هـيا جـونغـكوك دافـع عـن ذاتـك...هه سـوف تـظل ضـعيف كـما انـتَ"
عنـدها ضـحك بِـسخـرية وبدأت لـؤلـؤتـي فـي انـزال الـدموع بِـدون اذنـي.

الـم يـكُن اغـلي مـا امتـلك؟؟

قـال انـه يحـبني الـيـسَ كذلـك ؟؟

هـل اخطـئت فـي حـقه؟؟

اقـسم اننـي لـم افـعل، اذا لـما تـلك المـعاملـة يـا رفـيق دربـي.

"لـمـ لـما كُـل هـذا تـا تـايـهون"

سمـعت صـوت ضـحكـاته مُـستهـزئـاً بـي ، ولَكنـها لـيست ضـحكـاتهِ فـقط بـال الجـميع.

صـوت ضـحكـاته هـو نزلت عـلي قـلـبي كـالسـكاكـين.

"لـما؟ هه لانـك غـبي جـونغـكوك هـل تـظن ان مـين تـايهون سـوف يُـحب اخـرق مثـلكَ؟ فـي احلامـك عـزيـزي انـتَ كُـنت مُـجرد رهـان مررت بِـه وفـوزت بِـجداره"
لازالـت نـفس النـبرة المـؤلـمة لِـقـلبي فـأنا احـبه وقـلبه لا يـبالي.

ان كـان يمـتلك قـلب بِـالاصـل فـ هـل يـفعل اخ بِـ اخـاه هكـذا؟

حـاولت كـتم عنـاء شهـقاتـي داخـلي واخـذت افـارق شفتـاي قـائل:

"مـاذا يعـني اننـي كُـنت كُـنت مُـجرد رهـان؟"
نـبرتـي كـانت مِـتـزه ولَـكني لـم ابـالي.

نـظر هـو لِـ يـوسـوك وشـلته ثـم ضـحك بِـسخريـة مُـجدداً، انـهُ لـيسَ صـديقـي انـه وحـش.

حـية بِـرأسـين تـعابيـره واسـلوبه مـعي تحـول ملـيار درجـة.

"دعـني اقـص عـليك جـونغـكوكـي مـا اقـصده....

Flash back

كـان تـايهـون جـالس بِـجانب يـوسـوك ولَـكن قـاطعـهم دخـولي الـهادئ.

فـ بِـ طبيـعتي اني فـتي هـادئ ومُـسالم مـع اي شـخص حتّى اذي اذانـي مِـن قـبل.

سخـر منـي يـوسـوك ولكنـي لـم اهـتم فـ تـلك هـي الـعادة الـجميـع يـسخر مِـني ومِـن جـسدي الهـزيل وهـلاتـي السـوداء ونـظراتـي المـكسورة.

شـاب فـقير داخـل مـدرسة للاغنـياء بِـالطبـع لافـت للانـظار.

" مـاذا هه انـه لـطيف للـغاية اوه فـقير حقيـر داخـل مـدرستـنا هـيا لِـ نـعلمه الادب"
رفـع يـوسـوك اكـمام قـميصـه بـعد ان اردف بِـذلك ولَـكن صـوت تـايهـون اوقـفه

"انتـظر يـوسـوك مـا رأيـك ان اجـعله صـديقـي المُـقرب بِـ مـقابل ان تـدفـع ثـمن مـشروبـاتي لِـمدة شهر؟ "
رفـع تـايهـون حـاجبـه وقـهقه يـوسـوك بِـ سـعادة

"اوه يـا صـاحب الاسنـان الارنـبية سـوف تـندم كـثيراً ولـكني سـوف اتسـلي...حسـناً تـايهـون موافـق"
اردف يـوسـوك بِـأستـهذاء ولَـكن ضـحك تـايهـون بِـخباثه عـلي مـا سـوف يفعله بِـقلبي الـذي وثـق بِـه.

   End flash back

انـهرت انـا مِـن البـكاء فـ انا كُـنت مُـجرد لـعبة يفوز بـها مِـن اجـل مـشروبـات.

هـل لِـتلك الـدرجه قـلب الانسـان لا يـهم امـام الـمال والثـراء؟

اللعـنة عـلي قلـبي الـذي احـبك واتـخذك كـ صـديق تـايـهون.

لـم افـق الـي عـلي صراخ مَـن حـوالي وفـي يـدي سـكينة والدمـاء ينتـشـر فـي انـحاء المـكان.

فـ انـا حـاولت الانتـحار!

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

See you in next part lovelies🦋✨
Bye♡

كَـاتِـبْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن