تجـاهلـوا الاخـطاء الامـلائيـة.
♡لا تنـسي أن تُـنـير نـجمـتي التّـي بِـالأسفـل ♡
•
•
•
مـر شـهر ولازال فـي يـدي نـدبـه اثـر جـرحي لـها عـندما حـاولت الانـتحـار.المُضـحك أن مَـن تكلـف كُـل المصـاريـف هـو تـايهـيون ، كـم اضـحكـني.
وعنـدما عـرض الطـبيب عـلي ابـي أن اذهـب لِـطبيـب نفـسي بِـالطـبع رفـض، لـيسَ لانـه يـعارض الفـكره فـقط بـال لان المصـاريـف سـتكون كـثيـرة.
لَـكني ذهـب لِـطبيـب مِـن دون عـلم احـد وذلـك سبب مـا يـحدث الآن.
"تـلقي مـالـكَ عـلي الارض هـا؟ مَـن اقتـرحك عـليك ذلـك يـا عـاهر، هـذا المـال سـوف يـفيـد اسـرتك وانـتَ تلـقيـه عـلي الارض وتذهـب لطـبيب نفـسي! "
هـو عـلم عـن طـريق رؤيـته لـلادويه خـاصتـي فـ أنـا اخـذ ادويـة مضـادة لـلاكتـئـابكـان يـمسك الحـزام الخـاص بِـه ويـفصـل بيـني وبيـنه امـي التّـي تـتحمل صـراخه وضـربه فـقط حـتّي لا يؤذيـني.
عنـدما شـعر ان امـي حـاجز بيـننا دفـعها حـتّي اصطدمـت فـي الكـرسي فـاقده الوعـي.
لـحسن الحـظ يـون بِـالخارج ولـم تـري هذا المشـهد البـشع.
ابتـعدت عـن ابـي مُـقترب مِـن امـي التي عـلي الارض لا حـول لها ولا قـوه.
كـان سـيقـترب مِـني ويضـربنـي لـكني ولأول مـرة صـرخت عـليه.
"فـقط دعـني اضـعها بِـالاعـلي وسـأدعك تفـعل مـا تشـاء فـقط ارجـوكَ"
اهتـزت نـبرتي فـي النـهايه لـيسَ خـوفاً مِـنه لَـكن اشـفق عـلي ذاتـي.اومـأ لـي وانـا حمـلت امـي مُـتجه بـها للأعـلي ووضـعتها عـلي الفـراش ووضـعت الغطـاء فـوقها.
اشـكر الالـه ان لـم يـصيبـها مـكرور.
قَـبلت رأسـها ثـم استـقمت واغـلقت البـاب خـلفي.
نـظرت لأبـي اعـلم مـا يـدور لـه، خـلعت التـشيـرت واسـندت جـسدي عـلي الاريـكه.
وهُـنا بـدأ هـو فـي الضـرب، فـي كُـل مـرة اتألـم اكـثر فـ اكـثر.
يـمكن ان يـظل يضـرب هـكذا حـتّي يتـعب هـو وانـا ادمـعت عيـني اشـفق عـلي ذاتـي مُـجدداً.
فـ كـم انـا ضـعيف.
•
•
•
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
See you in next part lovelies🦋✨
Bye
أنت تقرأ
كَـاتِـبْ
Fanfiction_فِـي بـعـضْ الاحـيَان تَـرسِـم لـنَّـا احـلامـنَا طَـرِيـقُـنا ولا نَـرسِـمـهَا نَـحـن. _لـسـت نَـادم عـلّي احـلامـي وطـموحـي بـل نـادم عـلّي وجُـودِي فِـي تـلكَ الـحيّـاة. الـكَاتِـبْ جِـيـون جَـنغـكُـوك. short story covered by Ronaro7