part fiveteen // 15

40 5 0
                                    


" ممنوعات في جامعتي سيده جيون "

Pov Alora :_

انعقد لساني عن الحديث كليا كيف أنا يتم اتهامي
بأخذ الممنوعات أنا حتي لا اعرف كيف افرق بين
الملح والسكر إلا بالاصقه التي علي العبوه .

حاولت بقدر الإمكان عدم نزول الدموع من عيني
لو كان جيون هنا لكان مسح تلك الدموع وانقذني .

اليس من المفترض أن يساند الاخ أخته اين انت يا
نجمتي المشتعله .

حاولت قول كلمه مفيده وسط شهقاتي

"  اقسم لك سيدي أنها ليست لي ولا اعرف من اين اتت أيضا أنا لا أعرف عنها شيئ اقسم "

يبدو أنه لم يقنع بكلامي بسبب تعابير وجه تلك كدت أن ابلل سروالي .

وفي وسط شهقاتي فُتح الباب فجأه كنت سعيده ان هناك من سينقظني وكان تايهونغ وخلفه عده رجال بالفعل لاكن كنت سأكون اسعد اذا اتي اخي بدلا منه .

المهم أنه اتي شخص ما لينقذني  جريت ناحيته وامسكت زراعه وهو امسك بيدي يطمئنني .

ذهب تايهونغ ليجلس علي الكرسي وانا أمامه وتكلم بكل هدوء مع المدير أشعر وكأنني اجلس مع نسخه من جيون جونكوك لاكن السيد اخي أكثر بروداً .

" معك السيد كيم ...."

قاطع المدير تايهونغ

" اعرفك بالطبع سيد تايهونغ انت غني عن التعريف أخاك المتوفي كان في هذه المدرسه بالفعل "

" السيده جيون الورا زوجه السيد جيون جونكوك لا تتعاطي الممنوعات ولا تتاجر بها أنها لا تعرف الدقيق حتي كيف لكم اتهامها بتهمه كتلك "

معه حق بكل كلمه قالها لاكني شعرت بالإهانه عندما قال إنني لا أعرف الدقيق شعرت وقتها أنني أريد أن أصرخ وأقول لهم أنني صنعت كعكه بالفراوله  لاكن واللعنه هذا ليس وقته .

" لاكن سيد تايهونغ كيف وجدها بحقيبتها "

" وكيف عرفت أن الممنوعات في حقيبتها "

" لقد ترك أحدهم لي رساله في مكتبي "

" ومن المرسل "

" لا اعرف "

" هل يمكنني أن اري الرساله "

"  اجل بالطبع "

اللعنه علي هذا الكيم أنه محقق بارع بالفعل .

حكم قتل //Killing Ruleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن