استيقظت الورا وأخذت تفتح عيناها ببطئ لاكنها شعرت أنها تجلس علي شيئ دافئ ويغطيها غطاء بالفعل .
أزاحت الورا الغطاء من علي جسدها وتحسست نفسها وبالفعل كانت بنفس ملابسها .
صدر صوت خشن خلفها فأستقامت بفزع وكان خلفها رجل يمسك سلاحا ويلعب به بين أصابعه بإحترافيه .
" ارجوك أنا لم افعل لك شيئ اعدني الي منزلي "
اردفت الورا بخوف فهي لا تعرف ماذا تفعل ويبدو أن الرجل لا ينوي خير .
" لم اكن اتوقع ان السيده جيون قد تكون خائفه من مجرد اختطاف ام أنها لا تعرف انها متزوجه قاتل متسلسل ، المهم تأكدي أننا لن نؤذيكي فأذيتك ستعود علينا بالضرر "
" ارجوك سيدي أنا لا أعرف عن ماذا تتحدث أنا فقط اريد العوده لمنزلي وأعدك أنني لن أخبر اي احد بالأمر "
وبدون سابق انذار أطلق الرجل رصاصه اخترقت جانب الورا كاسره المزهريه التي خلفها مما جعل الورا تصرخ وتنزل أرضا .
اتجه الرجل الي الورا وسحبها من زراعها متجهاً بها نحو غرفه بالطابق العلوي ورماها علي الارض ثم خرج واغلق الباب بالمفتاح .
حاولت الورا النهوض لاكن يدها ألمتها فعرفت أنها أُصيبت ، لم تستطع سوي فعل شيئ واحد وهو البكاء مكانها .
لحظه من الصمت عند الورا عندما سمعت صوت يبدو مألوفا وكأنه صوت جونكوك أنها تستطيع تمييز هذا الصوت جيدا أنه صوت أخاها .
فُتح الباب من قبل أحدهم لاكنها لم تستطع تمييزه لأنها كانت تجلس في غرفه مظلمه والباب يصتحب معه الضوء .
شعرت الورا بأنفاس تلفح رقبتها وعطر يدخل انفها أنها تعرف هذا العطر أنه عطر جونكوك وفجأه اُضيئ النور وكان هو بالفعل كان تود احتضانه فبادر هو بذالك ورفعها من علي الارض واول ما تفوه به لسانه هو .....
" اللعنه علي تلك الملابس أن التنوره قصيره أنها بالكاد تستر انوثتك ومؤخرتك أذهبتي بهذه الملابس الي الجامعه اجيبي"
أحقا مايقوله ......أهذا وقت مناسب من الاساس فاليراعي علي الأقل أنها لا تستطيع تحريك يدها .
لكنها لن تصمت بل كما صعقها ستصعقه فقالت
" اللعنه عليك انت اهكذا تنقذ حبيبتك اذهب من هنا ذالك المختطف اوسم منك اذهب يا ابله يا ذو اللسان المُملح "
لحظه ماذا قالت للتو " حبيبتك " هذا يعني أنها لا تراه ك اخ لها بل تراه كحبيب .
أنت تقرأ
حكم قتل //Killing Rule
Acción"اليوم في دار الشرطه تم اعدام المجرم جيون جونكوك؛ لكن الغريب ان الجرائم مازالت مستمره" Writer : lailahamdi2008 Cover : { KIM MARTHELYA}