.
.
.خرج سان من الحمام واتجه حيث وويونغ الجالس بالغرفه، دخوله جذب انتباه وويونغ الجالس على سرير بتوتر
"اولا لنتحدث بشأن شكك بي"
اردف سان وهو يجلس مقابلاً لوويونغ الذي ابتلع مافي جوفه"الأمر ليس شك سان"
"اذا؟"
سأل بحجاب مرفوع و وويونغ تنهد"حسناً اعتذر انا فقط كنت قلق"
"حسناً بغض نظر عن ذلك انت لاتزال تذكر كلمه قلتها لك؟"
"اجل ،انك تحبني"
تمتم وسان اقترب منه ليجلس على سرير رفع رأسه ليردف"أخبرني مالذي حدث ؟لما انت قلق؟"
"الأمر بدأ قبل زواجنا"
"تحدث"
"انت لا تعلم ولكني تملك أعضاء انثويه ويمكنني الحمل طبيعي، أخبرني والدي ان لم احمل منك خلال سنه سيكون عقابي قاسي جداً ولكني كنت خائف من جعلك تقترب مني انا لا اصدك برضا مني سان كنت قلق من عدم تقبلك لي هكذا "
تحدث دفعه واحد وسان وضع رأسه بين يديه يحاول استيعاب مايقوله وويونغ" لكن والدك؟"
" والدي يرغب بأن احمل من أجل اسمك، لكن سان انا لم افكر هكذا انا فقط اريد ان اكون سعيد معك ولكن مايحاول ابي فعله فقط يجعلني خائف قد تضن باني مادي... "
" أعلم بأنك لست كذلك وويونغ وهذا ماجعلني أقع بحبك لكن كان يجب أن تخبرني من أجل أن اتصرف"
" انسى الأمر وحسب سان سيكون غير مجدي لنا "
" لا انتظر الأمر لم ينتهي والدك لا يرغب بطفل والدك يرغب بجعل مصالحه اعلى"
انزل وويونغ رأسه ليردف" هذا سبب الذي منعني من تحدث معك "
" لكن وويونغ ، فكرة ان تكون بعضاء انثويه تجعل دواخلي تشتعل"
همس سان بعد أن جذب خصر وويونغ" مالذي ،،هل تمزح معي؟ "
" لا لا امزح "
" أتحدث عن أمر مهم وانت!! "
" مهم اجل ،لكن ما اريده منك اهم ولا مشكله بأن اجعلك تحمل وو"
" لا شكراً لك "
.
أنت تقرأ
𝑳𝒐𝒗𝒆 𝒈𝒂𝒎𝒆
Short Storyعندما يكون وويونغ زوج لسان بالاجبار ويقرر بعد أشهر مراسلة زوجه من رقم مجهول ماذا سيحدث؟