.
.
.
."عزيزي"
ضحك وويونغ بخفه عندما شعر بقبلات سان على رقبته"اشتقت لكم كثيراً"
اردف سان وهو يداعب بطن وويونغ التي باتت بارزه اكثر"حبيبي غير ملابسك هيا"
"دعني اقبل طفلتي أولاً"
تحدث واستدار وويونغ ليقبل سان جبينه بلطف ثم بطنه"هيا الان غير ملابسك انا جائع"
"حسناً حسناً"
عز وويونغ رأسه بيأس من زوجه وعاد ليكمل عمله بينما اتجه سان للغرفه ليغير ملابسهبينما كان وويونغ يعد الطاوله كان سان قد انتهى وها هو في المطبخ
" لما فعلتها كنت سأفعل ذلك"
"لابأس نحن شخصين بكل الاحوال"
"اوه لا أريد من أميري ان يتعب اكثر "
" حسناً حسناً"
.
.
..
.
.
."ياللهي"
فزع سان من وويونغ الذي كان يلهث بخوف جذبه لحضنه بلطف بينما لايزال تنفس وويونغ سريع"أهدأ مجرد كابوس اميري"
" س.. سان لاتتركني "
" لن افعل حبيبي لن افعل أهدأ مجرد كابوس انتهى"
" كان غريب غريب جدا سان"
"أخبرني عنه"
تحدث سان وهو يمسح على شعر وويونغ" كنا متزوجين بالاجبار وكنت اغار عليك تحدثت معك من حساب مجهول ياللهي ماهذا"
تحدث وويونغ وسان ضحك بخفه" أحلامك تصنع من حياتنا قصص غريبه "
" لا تسخر من أحلامي! "
تحدث وويونغ وهو يبتعد عن حضن سان" حسناً حسناً لن افعل"
عبس وويونغ وهو يحدق بسان الذي يتحدث وهو يضحك انتبه سان له ليقبل شفتيه بلطف" الساعه ك..
قاطع حديثه طرق على الباب تنهد لينهض من على السرير ويتجه للباب ليفتحه لترتمي الصغيره بحضنه"ماما "
تمتمت و وويونغ ضحك بخفه ليقبل جبينها بينما يسير للسرير حيث سان جالس" اوه بابا أنظر من أتى لزيارتنا "
تحدث وويونغ وسان أخذها ليجعلها تجلس بحضنه"هيونا جائعه"
تحدثت بعبوس و وويونغ اومئ لها"حسناً ساغير ملابسي ريثما يجهزون الإفطار"
"حسناً"
تمتمت وهو تحتضن سان الذي اخذ يلاعب شعرها
بينما دخل وويونغ الحمام ليغير ملابسه" كان يجب أن تفعل امامي"
تحدث سان و وويونغ رفع حاجبه"لست بمفردك هنا عزيزي"
" تخجل من ابنتك؟"
"آنآ لا أخجل إنما اعلم ماقد تفعله وهي لاتزال صغيره"
نهض سان يترك الصغيره مع هاتفه وسار لوويونغ الذي كان ينظر له اقترب منه ليحاصره على التسريحه و وويونغ ابتسم بخفه" اذا كان يجب أن الحقك للحمام؟"
"أضعت فرصتك عزيزي "
تحدث وويونغ بمكر جاعل من سان يبتسم
قبل شفتيه بلطف يبتعد بعدها وويونغ قبل أن يتعمق سان اكثر"غير ملابسك هيا"
اردف وويونغ"حسناً"
.
.
."صباح الخير سيدي السيد والسيدة تشوي في الحديقه"
تحدثت كبيرة الخدم ابتسم لها وويونغ ليومئ سان" ماذا عن إفطار هيونا؟"
سأل وويونغ متأكد من كون إفطار ابنته جاهز كونها تملك حساسيه من بعض الاطعمه وكثير مايحرص على اطعمتها"اجل سيدي جاهز "
"شكراً لكِ"
اومئت بابتسامه وسار كلاهما بعد أن حمل سان الصغيره والتي كانت تلعب من وويونغ أثناء ذلك"ماما انت جميل "
تحدثت وهي تنظر له"اليس كذلك اميرتي؟ ماما جميل جدا"
تحدث سان وهي اومئت بابتسامه جاعل من وويونغ يحمر بخفه"ايقو صغيرتي انتي أيضا جميله "
" هي تشبهك فعلياً"
"اوه لأنها اميرتي المدلله"
ابتسمت هيونا وهي تسمع حديثهم" جدي جدتي"
صرخت الصغيره بحماس وانزلها سان لتركض باتجاههم" حفيدتي الجميله نشيطه اليوم؟"
تحدث الجد وهو يجعلها تجلس بحضنه"جدتي قالت إنها سوف تشتري لي لعبه جديده"
اردفت بابتسامه وجدتها بعثرت شعرها بلطف" هيا صغيرتي تناولي افطارك"
تحدث الجد وهي اومئت تتناول الطعام بلطف"امي سنترك هيونا معكم اليوم نحن سنذهب لمكان وقد نتاخر"
" أين سنذهب؟"
سأل وويونغ بعقد بين حاجبيه"نعيد شهر عسلنا اميري"
غمز نهاية حديثه و وويونغ ضحك بخفه.
.
.THE END
أنت تقرأ
𝑳𝒐𝒗𝒆 𝒈𝒂𝒎𝒆
Short Storyعندما يكون وويونغ زوج لسان بالاجبار ويقرر بعد أشهر مراسلة زوجه من رقم مجهول ماذا سيحدث؟