"يَبْدو المَوتُ مُمتِعا فَكُل مَن ذَهَب لَم يَعُد حَتى الاَن"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قرائة ممتعة 💓
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.في اليوم الذي بعده بدأ تدريب ساكورا اعترفت ساكورا ان المكان جميل تريد البقاء به نوعا ما الى الابد لا أحد يتجاهلها و الاهم لا أحد يقول انها مزعجة
كانت شينوبو المشرفة على تدريب ساكورا "احسنتي ساكورا الان تعالي للخارج لادربك على الانفاس لقد شرحتها لك هل تفهميها" اومأت ساكورا بينما تتوجه لها "اجل" خرجت كل من شينوبو و ساكورا إلى الخارج ثم أمسكت ساكورا السيف بيديها الاثنتين و وجهتهما الى الأمام مغمضة عيناها
كانت شينوبو تنظر لها بتركيز و ساكورا تحاول التركيز هي لا تريد أن تفشل و بعد محاولات فشلت ساكورا "ايييه لقد فشلت ليس عدلا" ابتسمت شينوبو "هذا بدهي لانك نسيتي كل شيء خذي استراحة و بعد قليل سنكمل"
اومأت ساكورا هي لم يكن لها خيار كون ان حالتها ليست بجيدة الغبار يملئ وجهها شعرها مبعثر قليلا،دخلت ساكورا الى المبنى ثم وجدت تانجيرو و البقية يأكلون اشارت اوي لها بأن تأتي "تعالي طعامك جاهز"
ذهبت ساكورا و جلست بين تانجيرو و زينتسو ثم شكرت اوي و بدأت بالاكل ثم قال تانجيرو لها بينما يأكل "كيف حال تدريبك" قالت ساكورا و هي تضع الارز في فمها "جيد..لاكني لم اتقن الانفاس بعد"
قال تانجيرو و هو يحاول اعطائها طاقة ايجابية "لا تقلقي ساكورا ستتقنين الانفاس قبل فقدانك الذاكرة كنتي قوية جدا" ابتسمت ساكورا "اتمنى ان اعود كما السابق.. صحيح تانجيرو هل يمكنك اخباري اسم نفسي و قدراته" اومأ تانجيرو و هو يأكل و عندما ابتلع طعامه قال "اجل نفسك هو زهرة الكرز تسطيعين ادخال العدو في خياله و يرى اشياء جميلة ثم يرى اشياء مرعبة حتى ينفجر رأسه هذه هي اقوى مهارة لك انها مذهلة"
بعد الطعام ذهبت ساكورا الى ميتسوري "اهلا انسة كانروجي" نظرت لها ميتسوري ثم ابتسمت "اهلا ساكورا-تشان" قالت ساكورا بابتسامة "انسة كانروجي هلا دربتيني على الرشاقة الجسدية" اومأت ميتسوري بابتسامة "اجل بكل تأكيد"
بعد قليل كانت ساكورا ترتدي ملابس باليه "اهم..انسة كانروجي هل أنت متأكدة من ان ارتداء هذا جزء من التدريب" اومأت ميتسوري بابتسامة "اجل انه يساعدك على التحرك بحرية"
استمعت ساكورا الى الكلام و بعدها بدأت ميتسوري تتحرك حركات رشيقة "حسنا انه دورك ساكورا-تشان" اومأت ساكورا بنشاط "حاضر" و بدأت هي الاخرى بالتحرك برشاقة حسنا كونها كانت شينوبي ساعدها جدا
ابهرت ميتسوري بحراكتها "رائع ساكورا-تشان أنت رشيقة" ابتسمت ساكورا بخجل "هيهيهيهي كوني كنت شينو...أعني شكرا أتدرب احيانا" و بعد ساعتين من التدريب و امبهار ميتسوري بحركات ساكورا السريعة و الرشيقة
أنت تقرأ
تائهة في عالم اخر (مكتملة)
Diversos🌸: اين انا؟ ما هذا المكان؟.. 🖤:ساكورا اخيرا وجدتك.. 🌸:لا ابتعد عني لا اريد رؤيتك...اكرهك 🖤:...؟!