الموت الاول

69 4 0
                                    


" سارادا !"
" سارادا اوني !"

رن جرس بيت الاوزوماكي ، فقفزت هيما من على الأريكة  و وقع بوروتو من على كرسيه على مؤخرته مباشرة .
أطفأ كواكي التلفاز و اخذ يعاين الأضرار التي سببها اخويه الصغيرين .

" أنتما ميؤوس منكما "

" سافتح الباب !" اقترح بوروتو يعدل شعره لكن اخوه أوقفه .

" انت لا! هيماواري هي من ستفعل "

و كأنها كانت تنتظر الفرصة فقط ركضت إلى الباب بدون أن تنظر خلفها .

" هاي ما دخلك انت ؟!"

حان الان موعد الاعتراض حسب التوقيت المحلي لعقل بوروتو السميك .

" الا تذكر وصايا ابي ، تهديدات والدها ؟ " وضع كواكي المزهرية الصغيرة أمامه و رسم حولها دائرة وهمية على الطاولة .

" حول سارادا خاصتك دائرة شعاع متر و نصف ، و من الأفضل لك أن لا تقرب هذه الدائرة "

" حدودك يا هذا ! تلك حبيبتي من تشبهها بالمزهرية !!"

ما مشكلة كواكي و المزهريات على اي حال ؟

" مزهرية ، أريكة ، ثلاجة ... لا يهم ، فقط لا تجعل والدانا يعودان من استراليا سباحة "

فكر بوروتو ...العم ساسكي مخيف و هذا لا نقاش فيه و رغم أن والده ليس سهلا ايظا لكن لا يزال من المسموح له العبث في الارجاء معه .
بالمعنى الأصح أن السيد الاوتشيها حدوده كثيرة .

ساكورا اقترحت موعدا مزدوجا ، و ناروتو تحمس للفكرة و غير قليلا في الخطة.
و بهذا تحولت الأمسية البسيطة التي بالكاد قد يتحملها ساسكي إلى رحلة نصف شهر خارج البلاد .

كان يمكن له  أن يرى بوضوح مختصر تلك الإجازة .
ناروتو و ساكورا يثرثران باستمرار و يتصرفان بطريقة لا تناسب سنهما .
هيناتا ستنشغل بلف أصابعها حول بعضها البعض و البحث عن اول حفرة قد تدفن بها رأسها للابد .
ساسكي سيبذل كل جهده لكي لا تلتقي اعينه بخاصة هيناتا و سؤال نفسه ' لم انا هنا ؟'

هيناتا و ساسكي ضحيتان لزوج و زوجة متحمسان أكثر من اللازم .

كل هذا لا يهم ، المهم أن سارادا ستقضي لياليها في منزل الاوزوماكي ، بغرفة هيما للتخصيص ، لأنها اصغر من ان تظل وحدها لأيام و الذهاب لمنزل جديها ليس خيارا .

الايمايل و الراكون 💌🐻📱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن