يشبهها صحيح؟

1.7K 78 119
                                    

.
.
في غضون ربع ساعة تقريبا حضر الطبيب للقصر وهاهو ذا يجلس على كرسي بحذو سرير الأصغر يستفسر عن علته........

_هو يعاني من ألم في معدته يجعله عاجز عن الحراك وحمى شديدة منذ الصباح كما أنه لا يستطيع الكلام لسبب أجهله........

تكلم ليفاي بإختصار ليرفع الطبيب قميص الأصغر  كاشفا عن معدته المشوهة تماما بكدمات زرقاء اللون بعدما فحص لوزتيه........

_أ تعرض لالضرب أو ما شبه؟.......

_نعم.......

كاد الطبيب أن يمرر يديه على معدة إيرين لكن الأصغر إنتفض تلقتئيا ليئن بعدم وعي فهو بالكاد يفتح عينيه.......

_حسنا هذا يفسر كلشيء ما تعرض له لا يتحمله طفل في سنه مما جعل هذه التورمات والكدمات تبرز على جسده أما حرارته فهي ناتج طبيعي على ما حصل معه.......

_ماذا سيحدث الآن.......؟

_يجب أن يتلقى عنايا خاصة ......
سأكتب لك بعض الأدوية والمهدئات سيسترد بها صحته.......

أومأ ذو الأعين الناعسة وهو يتأمل إيرين بهدوء والحزن بدأ يطغى على عينيه........

_ماذا عن عدم قدرته على الكلام؟........

_حنجرته سليمة ولوزتيه ليستا ملتهبتين يبدو أنه قد تعرض لصدمة أثرت عليه بهذه الطريقة أتتذكر شيئا من هذا القبيل؟.......

أشاح ليفاي بنظره للأرض يتذكر ما حصل ذالك اليوم بشكل دقيق و من فوره أدرك ما حصل فقد تم الإطلاق على والده أمام عينيه إلى جانب الهجوم المساح المفاجئ فكل هذا شديد القسوة على فتى مثله........

_نعم......لقد كان إطلاق ناري مفاجئ كما أنه تعرض لمشاهد قاسية.......

_كما توقعت.......
لكن للأسف قد لا يستطيع التكلم مجددا.......
كما أنه محتاج ألى تأطير نفسي من قبل مختص وإن لم نقم بذالك فستسوء حالته النفسية.......

توجه ذو الأعين الناعسة بنظره نحو الأصغر النائم بعمق إثر المخدر........

_حسنا شكرا سأتواصل معك إن حدث شيء.......
.
.
.
.
بعد ما سمعه ليفاي قرر عدم الذهاب للعمل للإعتناء بالأصغر وإيجاد حل لما سيفعله حيال الأصغر ......

إقترب ذو الأعين الناعسة من إيرين ليضع يده على جبين الآخر لتفقد حرارته وكما توقع فلم يتغير شيء ومن فوره أمر الخدم بإحضار الأدوية وهيستوريا بالإعتناء به جيدا أما هو فقصد غرفته للإستحمام وتغيير ملابسه إلى أخرى رسمية ومن ثم توجه إلى مكتبه رفقة إيروين فهو بمثابة اليد اليمنى لليفاي........
.
.
في المكتب......

تغير حضنه من جحيم إلى مأوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن