PART 5

1.4K 84 233
                                    

هااي🫶🏻✨️.

شفت الوضع طفش قلت لازم انزل بارت✨️
شرايكم تدلعوني كومنتز نفس ما ادلعكم بارتات

و ضيفو الانستا اللي بالبايو سويت الحساب برايفت عشان بس اللي من الواتباد يجون 👍

انجوي🫶🏻✨️.

.......................................................

8:00 p.m
Houston - Texas.

يقف الجميع بحديقة منزل هيسونغ و جيسي، انه موعد الذهاب لصالة البولينغ و لكن لا يوجد أثر لسونغهون، الجميع يبحث عنه منذ ساعة.

يوون تبدو متوتره كثيراً لان سونغهون لا يعرف المكان هنا، بحثت في الحديقه و لم يكن هناك.


هاتفه مغلق ولكن جيسي استمرت بمحاولة الاتصال به، ستيفن و إيدن ذهبا ليبحثان في المتاجر القريبه.


"من رآه آخر مره؟" سونو سأل لتجيبه ماكسين "لم اره منذ الغداء في المدرسه" اومئت ماريا موافقة لها و الجميع كذلك.


"لقد رأيته بجانب خزانته.... كان يحاول تجاهل كيفن و جماعته" سونو علق مجددا لتردف جيسي "اوه.... ربما......"


"لا....ليس هم!!" قاطع هيسونغ الذي كان هادئا جدا على عكسهم لينظر الجميع له ينتظر تفسيرا، تنهد و اكمل "لقد رأيته في الملعب بعد انتهاء الدوام"


"ماذا كان يفعل؟" سأل نيكي نظرته خبيثه لهيسونغ الذي يتجنب النظر اليه و اجاب "ل...لا...ا...اعلم....."

"اهههه.....اين ذهب بحق اللعنه" كان هذا ايدن الذي عاد للتو من البحث عنه بالمتاجر، بعثر شعره و حاول الاتصال به مجددا.



"يارفاق لم اجده...." كان هذا ستيفن الذي دخل لتوه و قد سمعته يوون التي كانت تبحث عنه بدورها "ألا يوجد اثر لسونغهوني؟... الا تعلمون اين من الممكن ان يكون؟

"سأجرب الاتصال به مجددا" كان هذا نيكي الذي خرج من حديقة المنزل يحمل هاتفه، نظر خلفه ما ان ابتعد عن الحديقه و اتصل برقمه الاخر لياتيه صوت سونغهون "مرحباً؟"

"والدتك تكاد تجن وهي تبحث عنك..... الى متى ستختبأ؟" قال و نظر للخلف كونه شعر بشيء خلفه ولكن لا يوجد احدا لذا جلس على الرصيف ليكمل


"لا بأس.... يمكنك البقاء بمنزلي كما تشاء ولكن.... اعتقد ان عليك ان تخبر أيدن هو يبدو انك ليس مجرد صديق له"


"لا....لا اريد ان يعلم احداً ارجوك ساخرج بعد ساعتين و لنذهب لصالة البولينغ حينها" اجابه سونغهون ليهمهم نيكي و قبل ان يغلق الهاتف جاءه صوت سونغهون بتأتأه


EVASION, Just like herWhere stories live. Discover now