EPILOGUE

1.4K 81 159
                                    

هاي🫶🏻✨️!

خلوني اوضح ان الفيك انتهى عند بارت 25 الي هي النهاية المفتوحة هذي الخاتمه تعتبر نهاية اخرى من وجهي نظري و تقدرون تحطون نهايات للفيك مثل ما تبون

بالنسبة لي نهايتي الاولى كانت عاجبتني و رح احب الفيك بالنهاية هذيك اكثر!

هذي الخاتمه كتبتها مع جيون و اغلب الافكار هي افكارها!

انجوي🫶🏻✨️!

.....................................................

Heeseung pov:

مر شهر بالفعل و ها هي شمس الصيف الحارة تلمع فوق هيوستن، كل شيء تغير العائلات بدأت تخرج للحديقة كثيرا و يتنزهون معا، الشوارع مليئة بالفوضى و صراخ الاطفال من حولنا، انا لم اعلم ان لدينا هذا العدد من الاطفال في حينا.




بدا الأمر كما لو انهم كانو في سبات طوال الشتاء و الربيع.



و بالطبع لا انسى رجال الشرطة يملؤون الشوارع و يراقبون الجميع، مازالت قضية المخدرات تشغل الجرائد و لنقل ان الأباء اصبحو يتصرفون بحقاره مع اطفالهم لهذا الامر حقا هذا الشيء لن يتغير في هيوستن ابدا



بالنسبة الي ابي لم يعد يهتم و ترك المنزل كما فعلت والدتي حين كنا صغارا قائلا بأنه لا يزال مكتئب بسبب خيانة يوون له و بالطبع نحن نعلم بشأن نساءه في الحي الاخر فهو زبون معروف في الحانه هناك.



جيسي و كلوي يتواعدان بشكل رسمي منذ اسبوعين و كانت تقوم بطردي من المنزل احيانا كي لا اسمع اصواتهم او اداهم غرفتهم كتلك المره... كان الأمر مضحكا جدا.




انزلت سماعة الرأس خاصتي اوقف لوح التزلج بقدمي حين وصلت لوجهتي الوحيدة في هذا الحي، انا ابقى هنا لمعضم وقتي فقد تركت المدرسة بالفعل




هناك سببين لهذا و احدها انني دخلت لنادي رياضي كي لا ازداد وزناً، اصبحت أكل كثيرا كلما احتاج جسدي للمخدرات فقط منعت تماما من حينا و الشرطة بكل مكان لا استطيع دخول الحانه ايضا..



و السبب الاخر ستعرفونه لاحقاً!!


و لم التقي باي من اصدقائي طوال الشهر.



فتحت باب المنزل و دخلت اضيئه، طوال الايام التي دخلت فيها لهذا المنزل من قبل هذا الشهر لم اره مضلما لهذه الدرجة، كانت هناك شعله تضيئ المكان دائما.....


EVASION, Just like herWhere stories live. Discover now