ليس انا💔😭

733 30 2
                                    

.
.
.
.
.
.عودة للماضي قبل اسبوعين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تستيقظ اسمك في مكان تجهله


اسمك;ااه رأسي مؤلم ذلك الحقير تبا اين انا . ماذا ...هذا يبدو ..كحضيرة ..... لتجول بعينيها في المكان لتلاحظ الكثير من  الدماء على الارض. وقدارتعبت. لذلك لتحمل نفسها وتبدأ بالتجول بالمكان مشت لتلاحظ باب حصان مخطى بالدماء ويوجد على الارض اصابع رجل. مقطوعة لتصرخ مما رأته وتقع على الارض.... وقد امتلك الرعب جسدها فلم تعي لتجد نفسها تبكي من رعب المنظر.....


اسمك:واللعنت مالذي اتى بي لهنا انا خائفة ...اللعنة اللعنة لما لم اخذ معي احدا(خرجت ) .... واخيرا تمالكت  نفسهالتقف. وتفتح هاتفها الذي كان في جيبها ...تبا لا يوجد اشارة ..


مرة 3ساعات ولا تزال  الفتاة على حالها تجلس القرفصاء وتضم رجليها لصدرها .. وبين كل هذا خالجتها افكار سلبية وتهيئات جد مرعبة اضافتا لتلك الظلمة التي عمت المكان هي تحبها من جهة ولاكن في هذه الحالة مقتتها حد اللعنة......وكادت انتختنق ان لمتسيطر على نفسها .... دقائق لتسمع فتح الباب ....


رجل ملثم لم يشأ ان يضهر لها ملامحه ;اذا هل اكتشفتي المكان .....هل اعجبتك المفاجئة


اسمك وقفت بسرعت :يااا من انت وماذا افعل انا هنا


رجل ببرود :لأسهل عليك الامر انا لم اقول لك شيئا انت ستبقين هنا هذه اوامر سيدي


اسمك بينما تصرخ :واللعنة اخرجني من هنا لماذا جلبتني ومن لعنة سيدك هذا....


الرجل :تؤ تؤ لن اخبرك من ولاكنه قريب منك جدا ليتقدم منها ببطئ مما جعل الاخرى تخاف ...وقد حقنها بمصل على رقبتها ....  لتسقط على الارض والاخر لم يأبه حتى لسقطتها القوية ..  ..ليخرج بعدها ويقفل الباب المستودع خلفه.....وبينما يقفل الباب لاحظت اسمك وجه رجل كان ينتظره قرب السيارة ...لتفتح عينيها لرأيتها لهوية ذلك الشخص .. سقطت دمعة من عينيها مصرحتا عن المها .... لحظات لتغيب عن العالم وتغلق عينيها معلنتا استسلامها للنوم...


.....مرت 5ساعات الاعضاء كان قلقين للغاية  . بحثو عنها . ..وبعدها عادو للمنزل ينتظرون الغائبة منذ الصباح لورين قررت الذهاب لمنزلها واخبرت الاعضاء ان يتصلو بها ان اتت اسمك...

العضوة الثامنة🌟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن