لقد اخبرتك ان معلوماتك غير كافية و غير مفيدة.... لكن .... قد اوضحت لي شيئا ما .....
- 🦋 حسنا هذا كل شيء ...
- 🐨 نعم ... ( اتجه مسرعا نحو الباب ) ما طلبتيه على سريرك .. اريد اخبارك امرا.... اياك ان تتحدثي عن ما تكلمنا عليه لاي أحد... كما انك غير قادرة على إرسال رسائل او معلومات... ايضا غدا سيحرسك جيمين .....
ثم خرج دون اي كلمة اخرى ... لم تبده الفتاة اي اهتمام لكلماته الاخيرة ... كل همها هو تشغيل الحاسوب...
لقد كانت نائمة طول النهار لذلك استطاعت السهر الليلة ..... بدأت بالبحث في الاخبار كما كانت تتوقع... إنها مطلوبة و اصبحت مجرمة هاربة خطيرة ... إختفت في ظروف غامضة .... لكن لا أحد سيصدق ان هذه الفتاة بريئة ... بالرغم من ذلك كل ما كانت تريده هو رؤية صديقها Filix
للأسف لا تستطيع الاتصال به لكنها قادرة على معرفة مكانه عن طريق منشوراته في المواقع الاجتماعية... أنه الان الأرجنتين.. سيغادر بعد اسبوعين الى لندن ....
الامر مرهون بمدة بقائها هنا .....
بدأت تجول في الغرفة تحاول التفكير في خطة للهرب.... في لحظة ما تذكرت شيء مهما ... عادت الى الحاسوب للبحث في الرزنامة القمرية ... بلا شك
الخسوف القمري سيحدث بعد غد هنا في كوريا الجنوبية.... يبدو ان الامور قد تراكمت عليها دفعة واحد و الان عليها ايجاد حل ينقذها من كل هذه المشاكل ....
يبدو أنها ستكون ليلة بيضاء جد طويلة
ماذا لو حاولت الخروج الان الجميع نائم ..... باب الغرفة مغلق .. النوافذ عليها حاجز
من تخدع انهم ليسوا اغبياء....
لا فائدة ... رمت نفسها على السرير و بدأت تعبث بشعرها حتى غفت ... بالرغم من أنها امضت يومها نائمة ... إلا أنها عادت للنوم مرة أخرى ...
افاقت على صوت جيمين ...-🐥 ايتها الاميرة النائمة الن تستيقظي ....
-🦋 ماذا ااا... هل نمت مرة أخرى....
-🐥هه.. يبدو ان لديك نوم ثقيل
-🦋 رأسي يؤلمني ... لم اتعود على الاختلاف الزمني ...
ينزلان الأسفل الى مائدة الطعام
-😾 هل النوم العميق ايضا ميزة خارقة لديك
-🐰 .. من الجيد انك لم تسمعها. ... خخخ
-🐨لا أريد سماع هذه الالفاظ هنا خاصة امامي ....
بعد كلام نامجون ساد الصمت في القاعة اما أولئك 6 فقد حولوا جميعهم نظرهم الى الفتاة حتى جعلوها تشعر بالتوتر ... جونكوك و هوسوك لم يتوقفا عن التغامز بينهما ...
بعد فطور الصباح .... اخذت Selly الحاسوب الذي أعطاه لها نامجون و بقيت تبحث في اخبار قضيتها . ...... و تحاول ايضا ان تفهم سبب سؤال نامجون لها تلك الاسئلة أمس ....
تقدم جيمين إليها ليخبرها ان نامجون يريد الحديث معها .... ثم ذهبا الى مكتبه
أنت تقرأ
Into the darkness "Part 1"
Humorلا أحد يعرف أسرار الآخرين او حتى الجانب الخفي و المظلم .... لهم قد تحتم عليك الحياة ان تتحمل امورا رغما عنك ....حتى تتعود عليها ... هذا ما حدث هنا بين BTS & Selly Amery. ...عندما يحكم عليك العالم ان تعيش أمور اكبر منك سنا .. تحت ظروف اجبارية .... ...