ثم ... لم يكن يعلم ان جيمين قد رأه يحملها نحو غرفته.....
وضعها على سريره و اغلق النوافذ و الباب... يكاد نامجون يخرج من الغرفة... حتى يصادفه جيمين بابتسامة مرسومة على وجهه- 🐨 هل يمكنني معرفة سبب قدومك ؟
- 🐥 نعم ... اذا اخبرتني لماذا وضعتها في غرفتك .. لديها غرفتها... ؟
- 🐨 اليوم دوري لحراستها .... انا اعرف انك تبحث عن شيء ما منها .. لذلك اعرف ان لا أحد سيقترب من غرفتي ...
- 🐥 نامجون هيونغ ( يغير نبرة صوته الى الحادة) أنت مثل الجميع لديك الكثير من الاسئلة... إنها اول شخص نتحدث معه من خارج دائرتنا ....
- 🐨 ليخرج الباقون....
- يظهر الجميع فجأة جونكوك و تاي و يونغي يظهرون من الرواق اما جين فيخرج من احد الظلال و هوسوك فيغير شكل العنكبوت الذي تنكر به
- 😾 جميعنا لدينا نفس الهدف ....
- 🐯 لماذا لا تسألها مباشرة ..... عن ما تعرفه ...
- 🐨 حتى هي لا تعلم شيء عن الذي يحدث
- 🐰 أنه محق .... إنها أكثر شخص لا يعرف الذي يجري هنا
- 🐹 لا ... اذا هكذا ببساطة سوف نضييعها .... سوف نضييع فرصة معرفة من نحن ... لماذا نحن هنا
- 🐿️ أنه محق .... لماذا نحن مختلفون عن بقية الناس نحن و هي ... لماذا يريدونها .... بسبب قواها
- 🐯 اذا هل سنقضي بقية حياتنا محتجزيين هنا لا ماض و لا مستقبل ...
- 😾 كم ستبقى هنا ؟ ....
- 🐨 10 ايام هذا اخبرني به القائد .... و لكن اذا انهى عمله بسرعة ، قد يأتي و يأخذها بعد 5 ايام
- 🐥 انا لا أهتم لمدة بقاءها كل ما اريده هو ان اعرف من انا ، من عائلتي .... كيف امتلك هذه القوة
- 😾 لقد اخذوا كل شيء منا دون موافقتنا ... منذ ان كنا اطفال ... حتى اننا لا نذكر عائلتنا
- 🐨 سأجد حل فقط ليعد كل الى عمله .... ( يبتعد بخطوات متجها نحو مكتبه لكنه يتوقف لحظة) ... ايضا ممنوع الدخول الى الغرفة او الحديث معها عن الامر ... ( يرحل )
- 🐥 كما تريد هيونغ .... غدا هو دوري ....
يتجه كل واحد منهم إلى مكان مختلف لكن الفكرة واحد " إنها الخيط الوحيد لمعرفة حقيقتهم" لم ينتبه الآخرون الى ملامح جونكوك كانت جد منزعج .....
مر الوقت و لا تزال Selly نائمة حتى افاقت بعد وقت العشاء عندما استيقظت وجدت نامجون داخل الغرفة لم تعرف مالذي حصل ... فقط طلبت منه الخروج من الغرفة ....
-🦋 لماذا أنت هنا ... ؟؟ ... اخرج من فضلك ...
-🐨 اتريدين اخراجي من غرفتي ... لاخبرك انك نائمة على سريري ....
أنت تقرأ
Into the darkness "Part 1"
Humorلا أحد يعرف أسرار الآخرين او حتى الجانب الخفي و المظلم .... لهم قد تحتم عليك الحياة ان تتحمل امورا رغما عنك ....حتى تتعود عليها ... هذا ما حدث هنا بين BTS & Selly Amery. ...عندما يحكم عليك العالم ان تعيش أمور اكبر منك سنا .. تحت ظروف اجبارية .... ...