- انا اعلم جيدا انك ستفعلين و لا يمكنك الرفض ....
لقد اصيبت بالشلل من شدة الخوف ..... كل تلك المشاكل ... ثم يظهر جونكوك بمشاكل جديد على رأس القائمة
- 🐰 هه يالك من طفلة جبانة .... هيا لا تتصرفي كالاطفال
- 🦋 فقط ابتعد عني ...
- 🐰هاي انتي ..... مابالك ... واااااو ما كل هذه الافكار ....... ( بتعجب ) هذا ليس ما اريده ... أين ذهب تفكيرك ... انتي لا تزالين صغيرة....
- 🦋 ماذا ..... ( متعجبة ) مهلا... لماذا اتيت ... و كيف عرف___ت ؟.. اهه نسيت يمكنك قراءة الافكار...
- 🐰 الليلة خسوف قمري .... لذا سيمكنك تحقيق امنية لاول شخص يرى توهجك في المساء ( يمسكها من ذراعها و يسحبها تحت ضوء النجوم وسط الظلام... تبدأ بالتوهج ... شعرها و عينها اليمنى يتحول لونهما الى البنفسجي الداكن و يكون لامع مصحوب بغبار النجوم )
- 🦋 .... كيف عرفت بالامر ... ؟ اهذا ماتريد .. امنية ؟
- 🐰البارحة كنت مارا قرب غرفتك و سمعتك تفكرين بالامر ... لاخبرك بامر و هو اني اعرف كل شيء هنا ... و ايضا صوت تفكيرك عال جدا ... كما لديك افكار جنونية و غريبة ....
- 🦋 افكاري تخصني و توقف عن التطفل هذه خصوصياتي ... ان كنت تريد امنية ساحققها لك و لكن ارحل بسرعة ....
- 🐰 هذه امنية و ليست صفقة
- 🦋 مهما كان اخبرني ما تريد و ارحل ...
- 🐰 لا أصدق منذ بضع ثواني كنت ترتعدين خوفا و الان انت تتعالين عليا .... يالك من شقية ظريفة ... امنيتي هي ان انسى بعض الذكريات ...
- 🦋 تريد ان تفقد ذكرياتك ... اصدقائك يريدون ان يسترجعوا ذكرياتهم و ان يعرفوا من هم و انت تخفي الامر عنهم
- 🐰 ( بتنهد ) الحقيقة... انا لا اريدهم ان يتألموا ... لقد تحملت هذا الألم لسنوات و لا أريد أن احملهم لذا اريدك ان تخلصيني... من هذا الألم ... أنت الوحيدة القادرة على ذلك
- 🦋 على الأقل يمكنك أن تخبرني بشيء ... حتى اقتنع بفكرتك ...- 🐰 اخبريني ما شعورك ان علمتي ان الجميع تخلى عنك و انك لا تستطيعين فعل شيء .... سوى تركهم يستغلوك ... الامر نفسه ما يحدث معك ... مهما كانت مخططاتك و اهدافك انتي الان عالقة في لعبة ليس لها قوانين و ليس لها هدف ... فقط تسيرين تحت رغبة المسيطر ....
- 🦋 ( بدهشة و ندم ) .... ( يمسك احد خصل شعرها اللامعة و يرجعها خلف اذنها برقفة ) ... اهذا يعني اني ... سوف استغل ... من .... هل من طرف القائد ...
- 🐰( يحول نظراته الى الارض) انا فعلا لا أستطيع اخبارك ... فقد تحملتي أمور اكبر منك .... حتى اني تحملت الم اخفاء الحقيقة... لذا ارجوك حققي امنيتي و امحي الذكريات التي تزعجني ...
أنت تقرأ
Into the darkness "Part 1"
Humorلا أحد يعرف أسرار الآخرين او حتى الجانب الخفي و المظلم .... لهم قد تحتم عليك الحياة ان تتحمل امورا رغما عنك ....حتى تتعود عليها ... هذا ما حدث هنا بين BTS & Selly Amery. ...عندما يحكم عليك العالم ان تعيش أمور اكبر منك سنا .. تحت ظروف اجبارية .... ...