。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
التقت عينان الشاب جيون بمالكة القصر التي بدأ يشك انها لاتملك غرفة فهي تقضي معظم يومها على ذات الاريكة "مرحباً بعودة طفلاي العزيزين، هل قضيتما وقت حميمي جيد بالخارج؟" تحدثت من رأت نظرة حادة من ضيفها الذي تجاهلها ليذهب مباشرةً للمكان الذي يتسأل متى قامت بإعداده ليكون مشابه لتفضيلاته الشخصية.
"هل من الممكن عدم مضايقته؟" قال ذلك الذي اجبر على الجلوس بجوارها ومشاركتها الشراب "ردود افعاله مغرية وانا ضعيفة كما تعرف ولا احب كبح نفسي عن أي شيء يعجبني" لا شيء جديد بالنسبة لمن التزم الصمت كعادته فالوحيد الذي يجبره على الحديث من دون جهد منه هو جونغكوك الذي ينطق بجواره بعدد هائل من الحوارات تفوق ما ينطق به لغيره خلال اسابيع.
منظر جميل رأه من انتهى وقته السيء برفقة من تم طلبها لمركز عملها "لما الأسود؟" سأل الذي فتح هدايا الأكبر له ووجد ان المنامات جميعها باللون المحيط عادةً بتاجر المخدرات " لإنه لوني المفضل ولاحظت انك لا ترتديه عادةً لون موحد للباسك دون ان تدخل للون اخر وكنت اتسأل بداخلي ان كان سيلق بك وعلمت الإجابة عندما عدت ورأيته عليك فأنت تبدو به فائق الجمال كـ..." يد الأصغر اصمتت من لا يلوم عشيقة والده لإعجابها بردود افعاله فهو مبهور تماماً بكل شيء يفعله فتاه الحساس.
"توقف عن كونك مبتذلاً" تذمر الذي في أي حديث يدار بينهما ينتهي بالمديح له فهو حتى ان كان غاضباً يتم الهجوم عليه بأشياء غير متوقعة له "اذاً توقف انت عن اللعب بي وكأنك عازف كمان يعرف كيف يجبر الأوتار التي يلمسها ان تكون على اللحن الذي يرغب به"قضم شفتاه من اتسعت عيناه ليمسك بالمنامة التي احضرها له تايهيونغ ويضربه بها "هل تقول انني انا السبب؟".
اومئ برأسه من أوقف بلطف يدين المنفعل بسبب حياءه "انت سبب كل شيء افعله واقوله يكون لا يشبهني فأنا معك لست كـ مع غيرك" قضم شفتاه من صفع وجنتيه لينظر بعيني من يستمتع بما يراه حتى سماعه ما لم يعجبه.
"هديتي الثانية ان لا تنظر لي ولا تتحدث الي!" قلب عيناه من يجد ان الأصغر يعلم كيف يستخدم الأمور لصالحه "فقط الليلة وليس بـ امكانك استخدام هذا الامر مرة اخرى" اتسعت عينان الشاب جيون وقبل ان يتحدث وضع تايهيونغ سبابته على ثغره "لن نتحدث حتى شروق الشمس".
"هل انت مجنون؟ لم يتبقى سوى ساعات على ذلك!" بانفعال قال ذلك من لم يجد إجابة من الاخر الذي لم ينظر حتى اليه ليعلم انه جاد بما قاله ليفقد الامل من يؤمن ان الأكبر يفعل ما يشاء دون الاكتراث بأي شيء لا يعجبه لذلك قرر الشاب جيون ان يستخدم رغبته بعدم اللمس بإحكام مع مدة زمنية يرغب بها ولا يقع بذات الفخ مرة أخرى اطلاقاً.
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX