"1" إمرأة مجهولة

5 1 0
                                    


في الليل، و أنا عائد إلى المنزل بعد إنتهاء وقت مداومتي لمحت إمرأة في متوسط عمرها مرتدية ملابس رمادية اللون واقفة وحدها على الرصيف في مكان خالي من الناس ما ينيره سوى سيارتي و لا يوجد أي سيارات خلفي، إستغربت بجود إمرأة وحدها هناك، لم أفكر في الموضوع كتيرا و أكملت طريقي دون أن أشغل تفكيري بها، لكن بعد مدة ليست بطويلة رأيتها مرة أخرى ،واقفة على حافة الرصيف لم أستطع تصديق ما يحدث، كيف لإنسان عادي أن يجاري سرعة السيارة، حاولت تهدئة نفسي و إعطاء تفسيرا بإنها ليست نفس الإمرأة التي قابلتها سابقا و أنها مختلفة عنها ،حاولت جعل التفسير اكتر منطقية من أجل أن أهدأ ، لكن أملي و محاولاتي فشلت بعد أن تقدمت قليلا، نعم كما هو متوقع رأيتها مرة ثالثة بالقرب من السيارة، لم أستطع السيطرة على خوفي، زودت سرعة السيارة للهرب منها، لم أعد أفكر في شيء سوى الفرار منها، و بعد ثواني لمحت شيئا أمامي مباشرة، و لسوء الحظ كانت الإمرأة نفسها، ضغطت على المكابح من أجل إقاف السيارة، لكن دون جدوى، خرجت لتفقتد الأوضاع و معرفة ما يحدث، اذا بي أتفاجأ بعدم وجود أي شيء، تفقدت كل ما حولي بعيناي لألحظ لائحة منشورات، أنرتها بهاتفي وبدأت اقرأ كل ورقة معلقة فيها، أثارت أهتمامي ورقة متهالكة مر عليها دهر من الزمن، بدأت اقرأها، كانت محتواها يتحدث عن حادث سيارة في نفس هذا المكان، إقتلعت الورقة وإتجهت إلى سيارتي لأكمل طريقي في خوف، كنت أرتعب من أبسط الأشياء كصوت سقوط حقيبتي، وكنت ألتفت ورائي كل الطريق ضنا مني أن خطوة التالية للمرأة هي الركوب إلى سيارتي .

عدت إلى المنزل، جلست على الأريكة و بدأت أقرأ الورقة بتأن و روية

" رسالة ل......

شخص واحد يستطيع قراءة الاسم

عزيزي،

أشعر بالألم و الحنين عندما أفكر في عدم رؤيتك لفترة طويلة. أعرف أنني لم أستطع التعامل مع فراقنا و أن هذا الشعور لن يزول

بسهولة. لقد حاولت بكل الطرق نسيانك و تجاوز هذه المشاعر، ولكن كل محاولة تبدو فاشلة.

تذكرني الذكريات الجميلة التي قضيناها سويًا بشكل مستمر. لقد كانت أوقاتًا مليئة بالسعادة و المرح والحب، و أتمنى لو أننا لا يوجد

فراق بيننا. لا يمكنني النسيان بسهولة لأنني أعلم أنك جزءٌ لا يتجزأ من حياتي.

عندما أفكر فيك، أشعر بالاشتياق و الألم في نفس الوقت. أشتاق لرؤيتك و الحديث معك و الضحك معًا، لكنني أعلم أن ذلك غير ممكن

في الوقت الحالي. لذلك، سأكتفي بالاحتفاظ بذكرياتنا الجميلة و أتمنى أن يحين الوقت الذي نلتقي فيه مرة أخرى.

لا تزال صورتك ترتسم في خيالي و كأنها جزء من واقعي اليومي. أتمنى أن تكون بخير و سعيد و أن تحظى بكل النجاح و السعادة في حياتك. سأظل أفكر فيك دائمًا و أتمنى أن تأتي الأيام التي نلتقي فيها مرة أخرى بسرعة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 21, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

memorableحيث تعيش القصص. اكتشف الآن