part3

9.8K 463 118
                                    

اشعر اني اقع في بئر عميق لدي احساس انك طوق نجاتي لذا اسمح لك لإنقاذي تغييري لكن ارجوك لا تتركني لوحدي اكاد اصاب بالجنون.

__________________________________________

رايت الرساله اخذني التفكير قليلا،حسنا ان يسرق احد معلوماتك شئ مخيف لكن الان انا مطمئنة هوا لا يعرف اي معلومات عني اسمي الاصلي لا يعرفه كل ما يعرفه هوا عمري والبلد التي انتمي لها ما المخيف في هذا.

لا اعلم لما انفعلت لكني كتبت.

- جون اولا انا ابحث عن صديق مجهول لاني لا ارتاح مع اصدقائي الحقيقين وهذا شئ خاص،ثانيا اي معلومات سيسرقها اذا كان لا يعرف اسمي كل ما يعرفه هوا رقمي لكن انت اجبني الا تخاف؟

لقد بدات العلاقه بكذبه انا لا امتلك اصدقاء لكن لا بأس هوا لن يعرف ثواني معدوده او قد تكون دقيقة ووصلني الرد.

- لم اكن اقصد وايضا معك حق ساخاف، لكن لما اشعر انك لا تمتلكين اصدقاء لقد كذبتي لانه من يبحث هنا يعني شيئ وحيد فقط إنسان وحيد و بائس يبحث عن اي شخص فقط ليتحدث معه ويحصل علي اهتمام ،انا لا احب الكذب يا فتاه.

اللعنه كيف اكتشف انني اكذب وايضا انا لست بائسه.

- معك حق ليس لدي اصدقاء وايضا انا لست بائسه يا هذا لكن اصدقاء الواقع جميعهم خائنون لذا لما اتعلق باحد سيغدر بي في اقرب فرصه هاا.

قد يراني الجميع افكر بشكل خاطئ لكن حقا انا خائفه انا اخاف من كل شئ.

تذكرت شئ ما الم يقل انه لديه اصدقاء لذا لما هوا هنا.

- الم تقل ان لديك اصدقاء لما انت هنا.

حسنا الان مر وقت طويل لكنه لم يقم بالرد على مع انه متصل اعتقد انه حزن من حديثي فليذهب للجحيم ماذا افعل له هو المخطئ.

قلت بينما افرد الغطاء واتغطي به استعدادا للنوم .

- بدايه رائعه لتكوين اصدقاء.

مرت بضع دقائق ووصلني إشعار آخر اعتقد انه منه جلست مره اخري اري ماذا قام بالرد وجدت رساله طويله.

- اعلم اننا لسنا اصدقاء بما يكفي بعد لكن ساعطيكي نصيحه شاتي تقبليها لم تتقبليها انتي هذه حريتك.
ما تفعليه خاطئ لا يمكن ان تعيشي وحيده فقط اقتصار الامر علي الدراسه والمدرسه والنوم هذا خاطئ وممل عليكي ان تخرجي من هذا الروتين،تخلصي من الوحده والملل،عزيزتي انتي تعاني من وسواس الخوف من كل شئ قبل البدايه به يجب ان تخوضي تجارب لا باس من الوقوع في الخطأ او التعرض للخيانه يجب ان تجربي الحياه انتي تري الجزء السئ فقط هناك جزء جيد عليكي ان تصنعيه بذاتك لا تجعلي الوسواس والوحده تتملك منكي حاولي التغيير من أجل نفسك تغلبي علي هذا الشعور وإن احتجتي مساعده ساكون معك فقط اطلبي وساساعدك.

called junGkook | يسمي جونغكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن