يقال انه من اجل عيش حياة جيدة عليك تقبل الامور السيئة قبل الجيدة و التعامل معها واحيانا ان تتخطي و تسايرها لتري إلي اين ستتجه بك.
و هذا ما فعلته.
لم اعرف مقدار او معني حبي لجونغكوك سوي هذه الليلة اعترفت لنفسي اني ابادله الحب بنفس المقدار لكني لم اكن افهم لغة قلبي.
لم استيقظ تلك الليلة بسبب مهدئات الاعصاب التي اخذتها اخذتني في نوم عميق لم اشعر بنفسي سوي التاسعة صباحا.
عندما استيقظت تمنيت ان يكون حلم لكنه واقع اخذت هاتفي فورا اول ما فعلته هو الإتصال به لكنه لم يجيب.
طوال اليوم احاول و اللعنه لكنه لا يجيب لكن بعدة محاولات هاتفه اصبح مغلق لقد اغلقه.مر ثلاثة ايام لا اخرج من غرفتي وعندما اردت الذهاب خارج المنزل لم يسمح لي ابي بسبب سوء حالتي هو لا يعلم ان المنزل يزيد حالتي سوا.
مر اسبوعين و مازلت لا اعلم عنه اي شئ يورا لا تتركني ساعدتني سالنا جميع اصدقائه لا احد يعلم عنه شئ حتي تايونغ تعاطف معي و بحث عنه.
قررت الذهاب لمنزله لكن الحظ لا يقف معي وقفت امام القصر لكن الحارس اللعين لم يسمح بدخولي سحبت من فمه كلمات بسيطه بعد محاولات كثيرة قال فقط.
ـ انه ليس هنا في المنزل وانه لا يسمح لي بالدخول.
يئست حقا من البحث كانه ابرة في كوم قش و اختفي لم يمر يوم إلا وانا احاول الوصول له لكن كل محاولاتي والاصدقاء لا تجيد.
مر شهرين يوليو اغسطس سبتمبر كنت امر باكتئاب شديد مع نهاية شهر سبتمبر بدات الجامعه ومع بدايتها بحثت ايضا عنه لكن كانت اخر محاولاتي واخر معلومات اعرفها عنه.
عندما اخبرني تايونغ انه ذهب لاميركا منذ ثلاثة اشهر سيلتحق بالجامعه هناك و يدير احد افرع شركات والده هناك بجانب خطيبته و لن يعود.
كان ردي حينها مخالف توقعات الجميع فقد ابتسمت لا داعي للحزن الان لبد انه نساني و بدأ حياة جديدة مع خطيبته لن اقف في طريقه ولن ابحث عنه بعد الان.
بعد مرور اربع سنوات.......
ـ كوب ايس كوفي مع بعض الكعك.
قلت طلب الطاولة رقم سته لمارك ووقفت بإنتظار تحضيره.
انا الان في السنه الرابعة في الجامعة لقد حققت حلمي بالالتحاق بكلية الطب انا اعمل في هذه الكافتيريا بجانب الجامعه لتامين بعض المال لمصروفات الجامعه.
أنت تقرأ
called junGkook | يسمي جونغكوك
Diversosكل ما بيني وبينه هو حديث اونلاين لا اعرف شكله او اسمه الحقيقي فقط اتحدث معه لاتخلص من وحدتي وهو ايضا لكن هل من الممكن ان اقع في حب شخص لم اراه او اتعرف عليه من قبل فقط عن طريق رسائل.