احتاج لتفسير الان بل يجب ان يفسر لي لا يجب ان يتركني
للافكار التي احتلت عقلي ولا قلبي الذي يشعر بالم ساحق الان.لقد اتيت لهنا لأعترف له بحبي لكن ما اراه الان كسر قلبي.
اشعر بالم يحتل جسدي والمركز الاكبر للالم هو قلبي قدمي لم تعد تحملني اشعر اني ساسقط ارضا.
ـ جونغكوك...
انتبه للصوت و نظر لي علامات الصدمة ظهرت على وجهه كانه لم يكن يتوقع رؤيتي لكن هذا ما حدث.
تبادلنا النظرات بين الخذلان والم القلب والدهشة بظهوري الان، توقعت انه سيتوقف برؤيتي لكنه ببساطة اكمل ما يفعله.
وضع خاتم الخطبة بإصبع الفتاة و صفق الجميع بفرحة تامة لا يعلمون ان وراء هذه الفرحة قلب انكسر امامهم مباشرة وهم لا يدركون هذا.
لم أشعر سوي بدموعي تسيل وانا انظر لهم واشعر بالجميع ينظرون لي مستفسرين من اكون؟ وماذا افعل هنا؟
رجعت خطوتين للوراء و القيت عليهم نظرة اخيرة رفعت يدي امسح دموعي ابتسمت احاول امنع انهياري في البكاء الشديد امام الجميع الان.
لا يجب ان اكون هنا الان لذا توجهت فورا للخارج اسير ببطئ إلا ان توقفت فجأة في منتصف الطريق للخروج من القصر و لم اشعر بقدمي إلا وانا اسقط وابكي بشدة.
دموعي لا تتوقف والالم يزداد كيف يفعل هذا بي؟ لقد تلاعب بي لكن لماذا؟
.........
بحث عنها في ارجاء المكان لم يجدها لم يتوقع رؤيتها هنا من الاساس لكن ما حدث ادهشه حقا.
ترك يد يونا فورا و توجه للخارج أثناء ذلك لحقه اباه وضع يده علي كتفه ليوقفه قائلا.
ـ لأين جونغكوك لا يمكنك الذهاب الان.
هسهس بغضب وعلامات الكره بادية علي وجهه.
ـ إلي الجحيم هل تريد المجئ.
قال اباه بغضب.
ـ احترم ذاتك جونغكوك ما هذه الطريقة امام الناس.
ابعد يده متوجها للخارج.
ـ احترام احترام بمؤخرتي لقد خسرته من اليوم بالنسبة لي.
دهش السيد جيون حقا بينما جونغكوك توجه للخارج يبحث عنها في البداية لم يجدها كان علي وشك اخذ السيارة والبحث في الخارج لكنه رأه تجلس في منتصف الطريق.
أنت تقرأ
called junGkook | يسمي جونغكوك
Randomكل ما بيني وبينه هو حديث اونلاين لا اعرف شكله او اسمه الحقيقي فقط اتحدث معه لاتخلص من وحدتي وهو ايضا لكن هل من الممكن ان اقع في حب شخص لم اراه او اتعرف عليه من قبل فقط عن طريق رسائل.