الشخصيات

1.3K 17 4
                                    

💞 الشخصيات 💞
💞 #خيط_من_حرير 💞

مساء الخير أو صباح الخير حيثما اختلفت مكاناتكم وأزمنتكم...
بادئًا ذى بدأ أعرفكم بنفسي أنا الدكتورة زهرة العراقي، لقد اخترت تلك اللحظة تحديدا لأحادثكم رغم أنها أكثر اللحظات التي جهلت فيها ماهيتي ولكن عجبا فلأول مرة أتمكن من رسم خريطة محددة لماهية من حولي، جميعهم يخالون أنني الأعلم بنفوسهم منذ البداية ولكنهم لا يدركون مدى جهادى لضعفي حتي أتمكن من الاستقواء لأجل الانغماس بشخصياتهم ومشاركتهم كل صغيرة وكبيرة...
والآن لقد حان دوركم لأعرفكم عن قرب عن شخصيات أبطال قصة حياتي، لأعرفكم علي طرفي خيط الحرير خاصتي...

فلنبدأ بخالد الذي جعل إجابته عن أي سؤال يخص الحياة: أنها مثل السحابة المظلمة التي تتبعك ومن الصعب التخلص منها وتؤكد لك أنه لا يوجد ضوء في نهاية النفق...

إجابة صحيحة بالنسبة لشخص تدمرت مشاعره واحاسيسه ولكن بسبب الانغماس في المرض فاته شئ مهم وهو انه لو حرك رياحه بالاتجاه الصحيح ستنجلي هذه الغيمة السوداء عن رأسه،ولتشجع لينخرط بالنفق ليدرك ان ثمة ضوء في نهايته أو لربما أعظم من الضوء ينتظره في مخرج هذا النفق.

ونمر الي ياسمين التي خاضت مواجهات متواصلة مع مرض مشابه لخاصة خالد ولكن من نوع آخر، ذاك النوع من المرض ( المتمكن من أغلبكم يا قرائى الأعزاء ولكن مع الاسف معظمكم مصمم علي إنكاره)
انه هذا المرض الذى كاد أن ينسيها الورقة الرابحة والسلاح السري القادر علي انهاء العاصفة القادمة ولو في مرحلة الهدوء ألا وهو حب نفسها وتقبلها وان تتعرف عليها أكثر واكثر...
كان يجب عليها أن تفهم نفسها أكثر من فهمها لمن حولها لأنها اولي من بالاهتمام بالغير...

اما ذاك المراد رسلان: فحكايته علي صدد مغاير تماما، لطالما جرب وتأمل وجهه المبتسم في المرآه حتي لو اضطر ان يتصنع الابتسامة وكان يقينه ومازال: لا ضرر من ان تزرع شغفك داخل عيونك وتستمر في السقاية، فحتي الشغف يحتاج العناية والرعاية حتي لا تأخذه رياح العاصفة بعيدا..

ربما تقولون بخاطركم: حان دورك يا زهرة لتعرفينا عن نفسك!

لا لم يحن الوقت بعد فمازال طيف الغائب يلوح بعيدًا ووحده من يملك مفاتيحى، وحده القادر علي إستعادة زهرة لرونقها وبريق عينيها الذى انطفأ شوقًا وتوقًا...

فلن تتفح الزهرة قبل أن يحل الصباح متبوعًا بقدوم ساقيها ليسقيها بفيض الروح لتدب الحياة ببتلاتها ويزدهر لونها من جديد.

إنتظرونا انا وأبطالي ولا تغفلو عن غائبي الحاضر، وبقية الشخصيات ستتعرفون عليها تباعًا قريبًا خلال أحداث
رواية " خيط من حرير "

خيط من حرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن