part 12

109 8 0
                                    

بعد موافقة كارل خرج الأربعة من بيت كارل الذي قال:"ياه تخيلوا أن يكون أب جوناثان وسيما و أقع بحبه و يقع بحبي و نعيش حياة سعيدة" نظروا بعدها لجوناثان الذي قال:"أبي وسيم و أنا لن أمانع أبدا هذا"

قال كارل:"كنت أنتظر أن تقتلني أو شيء من هذا القبيل" ثم رد جوناثان و قال:"لا تقلق لست متوحشا و لكن أبي كذلك"ثم أنهى كلامه بغمزة و ابتسامة ساخرة سأل دانييل كارل:"كم عمرك كارل" رد كارل بسرعة:"300 سنة هيا فلنذهب سنتأخر"

ثم توجهوا لمنزل جوناثان سبق الثلاثة كارل ثم دخل هو بعدهم دله الثلاثة على مكتب أب جوناثان كان مترددا أن يطرق الباب سألته إيلا:"ما بك لما أنت متردد"قال كارل و قدماه بالكاد تحملانه:"تخيلوا أن يصبح تخيلي واقعا و أقع في حب..."

نظر لجوناثان ثم قال:"كم عمر أبيك"قال جوناثان:"45 سنة" ثم أكمل كارل كلامه:"تخيلوا أن أقع في حب أربعيني" رد دانييل بملل:"أنت أكبر منه و مني و من كل من في الإمبراطورية"

بعد مدة من النقاش و الجدال طرق كارل الباب و اختبأ الثلاثي وراء الباب،أذن والد جوناثان الدوق سبستيان لكارل بالدخول كان منهمكا في عدة أوراق أمامه و لم يهتم لمن دخل كح كارل حتى ينتبه الآخر له 

وجه سبستيان نظره نحو كارل الذي كان متوترا بشدة ينتظر رد من سبستيان الذي أذن له بالجلوس ثم سأله:"ماذا تريد؟" كان كارل سارحا في عيون سبستيان

كان سبستيان ذو عيون حمراء و شعر بني ببشرة حنطية رغم كونه بشر و رغم كبر سنه إلا أنه كان وسيما لكن وجهه كان جادا كثييرا

انتفض كارل بسبب ضرب سبستيان لمكتبه ثم قال بحزم:"من أنت أيها الصغير و ماذا تريد؟" قال كارل بسرعة:"أنا كارل و أنا و أنا..." توقف عن الكلام قثم بدأ بمحاولة تذكر سبب وجوده في هذا المكان كان سبستيان ينظر له بنفاذ صبر و قال:"سيد كارل،ماذ تريد؟إن صبري قليل؟"

قال كارل لسبستيان و هو يحاول التذكر:"انتظر مابك هكذا هل تظن أنك تبرم صفقة العمر دعنبي أفكر و بعدها تكلم" نظر له سبستيان بصدمة كان على وشك أن يطرده لكن كارل تكلم و قال:"أجل تذكرت،أريد أن أصبح مساعد ابنك"

كان سيرفض مجددا لكن جوناثان طرق الباب و دخل سمع من كارل سبب قدومه و قال:"بالطبع موافق ستصبح مساعدي" كان سبستيان غاضب و طرد الاثنان خارج مكتبه

كان جوناثان خائفا بسبب الطريقة التي تكلم بها كارل مع أبيه لكن قاطع تفكيره قول كارل:"يا فتى أبوك أوسم رجل التقيته في حياتي إ نه رجولي بشكل لا يصدق" وضع جوناثان يد على رأسه و الأخرى على قلبه و قال:"و قال أهذا كل ما يهمك"رد عليه كارل ببساطة:"أجل بالطبع"

أخذ الثلاثي كارل لغرفته سألهم كارل:"هل لديكم مكتبة هنا"ردت إيلا:"أجل بالطبع" أخذوا كارل إلى المكتبة و انتهزوا الفرصة ليقرأوا كتب جديدة بينما الثلاثة جالين على واحدة من الطاولات العديدة منغمسين في القراءة

وقف كارل أمامهم و قال:"وجدت كتاب موضوعه كيفية التغلب على النسيان"رفعت إيلا نظرها نحو كارل و قالت:"عن النسيان تقول يبدو أنك تحتاجه...هل تنصحني به"

رد عليها كارل باستغراب:"أنصحك بماذا؟"قالها و هو يجلس بجانب إيلا التي قالت:"الكتاب"رد عليها كارل باستغراب:"أي كتاب؟" قالت إيلا و هي تعيد النظر للكتاب في يدها:"أجل إنك تحتاجه" قرأوا كثيرا

بعد انتهائهم خرجوا من المكتبة توجهوا نحو الحديقة جلسوا فيها يتأملون الطبيعة الخلابة يتكلمون لم يشعرو بأنفسم ليجدوا أن الظلام قد حل ذهب كل من دانييل و إيلا إلى منزله بينما جوناثان و كارل ذهبوا لغرفهم

عند ألبرت

كان الطاقم مجتمعا يلعبون لعبة صراحة أو تحدي كان مارسيل قد أدار القنينة فتوقفت عند جورج و بيتر سأله:"صراحة أم تحدي؟" أجاب جورج:"تحدي" فقال بيتر:"أريد منك أن تقول كلام جميل لفيكتوريا و أن تخجل منك لديك ثلاث محاولات إن لم تستطع سنضربك كلنا"

قال جورج بتكبر:"أنا أستطيع فعلها بكل سهولة" ثم وجه نظره لفيكتوريا و قال:"عندما رآك الشاعر عجز عن إكمال لوحته" حدقت به فيكتوريا و قالت:"شكرا كلام جميل و كل شيء لكن الشاعر لا يرسم"قال بستر بسعادة:"المحاولة الأولى فاشلة"

قال جورج موجها كلامه لفيكتوريا:"عندما وآك بائع الورد مارة من أمامه تفقد سلته"قالت له فيكتوريا بغضب:"هل تقصد أني سارقة؟" نطق جورج بهمس و هو غاضب:"اللعنة عليك أيتها الغبية"نطق بيتر بسعادة:"المحاولة الثانية فاشلة"

أكمل جورج كلامه و قال:"جمالك رباني"نطقت باستغراب قائلة:"لماذا،هل أهلك لم يربوك" قال جورج:"أنا أستسلم و أنا أستحق هذا لأني أقول لغبية مثلها كلام حلو"ردت عليه فيكتوريا:"كلامك معاق"تكلم بيتر وقال:"المحاولة الثالثة فاشلة"

ثم انهالوا عليه بالضرب بعد انتهائهم من اللعب اجتمعوا ليتكلموا ثم قال مارسيل:"إن كان أحد يريد البكاء و الكلام أنا موجود"قالت إيميلي بسخرية:"أنا أريد"فقال مارسيل بسرعة:"لكي أتشمت فيك"

ضحكت إيميلي بسخرية و قالت:"لا تقلق لن آتي أخاف أن أصاب بداء الكلاب منك"......



Northumbrian championحيث تعيش القصص. اكتشف الآن