الطفلة جديدة ... ميا !..

11 2 2
                                    

قبل بداية البارت الثالث ابغى اطلب منكم طلب وهو تصوتون للبارت وتعلقون على اي فقرة او على البارت نفسه ويلا نبدأ 😔💗..

عندما التفتت هانا لتختطف ميا وجدتها نائمة فخدرتها لكي لا تستيقظ قبل ساعتين ... وقالت بحزن : اسفة اختي ... ثم اختطفتها ...

في الطريق استيقظت ميا ولكن الغريب بالامر انه لم يمضي نصف ساعة منذ لن تم تنويمها !.. احدى قدراتها مقاومة السم !...

نضرت ميا حولها باستغراب قبل ان تقول بخوف وصوت منخفض : ا.اين انا ؟... ردت عليها كيوكو قائلتا : انتي في الطريق الى المنضمة .... ثم قالت كيوكو لهانا بغضب وصوت مخيف : لماذا لم تنويمها جيدا ؟... ردت هانا بخوف : لقد نومتها جيدا يبدو ان لديها مناعة قوية !.. كيوكو : سوف نرى !..

سألت ميا بخوف : اين امي؟... اجابتها كيوكو : امك في المنزل .... انسيها !...

بعد ان قالت كيوكو هكذا سرعان ما بدأت ميا بالبكاء ... ميا ببكاء : لماذا ؟... اين امي ؟... اين هي ؟.... لم تتوقف ميا عن طرح الاسألة ببكاء مما ازعج كيوكو التي قالت لهانا ان تسكتها باستعمال قدرتها فاسكتتها ...

وبعد ساعتين ونصف تقريبا وصلو الى المنظمة فأوقفت كيوكو السيارة وقالت : انزلو ! خافت ميا ومن شدة الخوف لم تنزل من السيارة وبدأت الدموع تنزل على خديها وخصوصا انها كانت بالرابعة فقط !... غضبت كيوكو فضربتها ... لم تتحمل ميا الضربة فانهارت ...

حملت كيوكو ميا الى داخل مبنى المنظمة وداخل المبنى وضعت كيوكو ميا في غرفتها ... اندهشت ساكورا فقالت : فهذا التصرف لطيف جدا بالنسبة لكيوكو فكيوكو تكون شريرة وقاسية بالعادة .... ولكنها الان تغيرت .... حسنا ربما يكون لها جانب لطيف ولكنها تخفيه !... او ربما تكون اصبحت طيبة عن طريق الخطأ !.. كانت ساكورا تفكر بصوت عالي فسمعها كاي فقال :  غبية !. ثم ذهب ...

بعد نصف ساعة استيقظت ميا وهي خائف ... اخبرتها احد الفتيات ان كيوكو تريدها ... كانت ميا خائفة من كيوكو ومن الجميع فقالت بصوت خائف : لا اريد ... من هي كيوكو ؟.... استخدمت احدى شريكاتها بالغرفة قدرتها وامرتها ان تذهب الى كيوكو !.... ذهبت ميا الى مكتب كيوكو فرافقتها شريكتها في الغرفة [ ريكا ]

في مكتب كيوكو : طرقت ريكا الباب فاجابت كيوكو : ادخل .... دخلت ريكا ومعها ميا ...
كيوكو : ريكا ... اذهبي !...
ريكا : حسنا انسة كيوكو
عادت ريكا الى غرفتها وهي قلقة على ميا


يتبع !♡...


شرايكم في هذا البارت؟


سلام !♡....

ابحث عن حريتي !  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن