"ابتعد فاهاد. عن جونغكوك. الذي نحنة بأسف.
جونغكوك" اسف استاذ لم اقصد.
ضحك فاهاد ونفي بيدة. نحو الصغير الذي شرد بجمال ضحكت فاها.
فاهاد بدء يسير مجددا: هيا تعاليا..
دخل فاهاد. ليجد الصف مقلوب رأس على عقب....... الفتيات تشد شعر بعضها. بينما الفتيان. يرمي احدهم الأخر. بلأوراق.
فاهاد بصراخ'للااااالعنننههههههههه توقفوووووو جميعلاااااااا.
صراخ فاهاد جعل الجميع يتوقف وينظرو لية. بخوف..
الطلاب'اسفون استاذ ارجوك اصفح عنة هاذا المرة.
فاهاد'حسنا ليجلس الجميع بمكانة ولاكن ستنالون. عقابكم. لاحقا.
وايضا لدينا طالبان جديدان هيا رحبو بهما.
ادخلا.
دخل جونغكوك. وخلفة تايهيونغ.
ليبدء الطلاب. بلعجاب. بهما.
الطالب1'يالاهيييي كيوتتتت انهما جمييلاننن.
الطالب2 ايها السمر هل تقبل مواعدتي.
الطالب3'انت ايها الطيف تبدو مثير وجميع
بدء الطلاب بكلام لا منتهي ليضرب فاهاد بيدة الطاولة ليصمت الجميع.وجه فاهاد انظارة نحو. الصغران الذان ماتا من الخجل.
فاهاد'هيا عرفا عن نفسيكما.
اومئ الصغيران.
تايهيونغ بلطف'مرحبا انا ادعا كيم تايهيونغ.
عمر 19 عام اتمنا ان نصبح اصدقاء. وشكرا.
ابتسم فاهاد نحوة لينظر بتجاه جونغكوك.جونغكوك'مرحبا انا ادعا جيون جونغكوك عمري 19 عام.. اتمنا ان نصبح اصدقاء. وشكرا.
انتحب الجميع بسبب لطافتهما وجمالهما. الأخاذ.
فاهاد.. هيا اذا جلسا هنا.'اشار فاهاد لهما ليذهبا ويجلسا.
فاهاد'توجه وامسك بلقلم. ليبدء بكتابة على صبورة'هيا فتحو الكتاب على صفحة: 120.
بدء الجميع حقا بفتح كتاب وتركيز مع استاذهم.'''كان جونغكوك.. وتايهيونغ يلعبان مع عدة فتيان لطيفين. خلف باحة المدرسة.
توقف تاي يلهث'جونغكوك. ساذهب لجلب. زجاجة الماء واتي.
جونغكوك'حسنا لاتتأخر.ذهب تايهيونغ. لا صفة. بينما اكمل جونغكوك العب مع الفتيان.
عترض فتى قوي البنية تايهيونغ. وحاصرة ضد الحائط.
تايهيونغ بخوف: "ا. ابتعد. ماذا تفعل.
الفتى'بضحك'استمتع مع الضعفاء. ايها الفاحش.امسك الفتى بمعصم تايهيونغ. بقوة. وسحبة نحوة. جعلة يستدير بلمحة عين. ليهمس بجانب اذنة'ستصبح ملكي. وقريبا'
كايي اترك الفتى وابتعد'
ذالك الصوت جعل من كان يترك تايهيونغ. ويبتعد. ليستدير تايهيونغ. بينما يبكي. نحو داغر.
اقترب داغر. ليمسك بمعصم تايهيونغ ويتفحصها.'هل تؤلمك.اومئ تايهيونغ بينما يبكي. ليسحبة داغر بخفة ويتجه لا غرفة المعلمين.
دخل ولم يكن هناك احد.
جلس على الأريكة ليسحبة تايهيونغ. ويجلسة على فخذاة.
خجل تايهيونغ.. وتوردت وجنتية.داغر امسك لاصق الجروح وبدء يضعة على يد تاي'يجب عليك ان تدافع عن نفسك لاتقف صامت وتتركة يفعل مايحلو لة بك
اومئ تايهيونغ. بينما عض شفتاه بخجل'حسنا..
توقف تايهيونغ. ليناظرة داغر ويبتسم. بهدوء" داغر ادعا الأستاذ داغر ايها الصغير.تاي بشكر"اشكرا استاذي انت لطيف حقا. اشكرا مرة ثانية.
ابتسم داغر ومسح دموعة. بلطف.'لا تبكي مجددا اسمري.
ضحك داغر على تايهيونغ الذي توسعت عيناه بلطف. لذالك اللقب.
يتبع.......
وربي ضروفي وجابرتني اغيب. فترة. بس هاذا البارت لئن هواي طلبو مني اكمل الرواية
أنت تقرأ
"معلمي الطيف
Misterio / Suspensoجونغكوك ~"الحديث معك، يُعيد تعمير أماكن الفراغ في قلبي 🤍.. فاهاد~"ستظلُ في دُعائي الأول والأخير وفي هذا القلب عزيزًا ما حييت♥️. جونغكوك ~"ما أنت إلَّا قِطعَة مِن خافقِي تتباعَدُ الدُنيَا وأنت قريبُ❤️. فاهاد~"أنا بجانبك دائما حتى لو باعدت بين...