مر ثلاث ايام كانت والدة كوك تأخذهم..
وتعيدهما بيدها.
حتى عتادا على ذالك.'بدئو يذهبون ويعودون بمفردهما تاي وكوك فلقد حفضو المكان عن ظهر قلب
'
'في نفس الوقت. بدء فاهاد. بحمل مشاعر تجاه كوك. الذي هوا نفس الشيء معجب.
'بمعلمة الطيف.'اووو اما بنسبة لتاي وداغر
'فقصتهما قصة ثانية.
في كل مرة يرا داغر بها تاي. يقبل شفتاه حتى تدمي.'الأكثر اعجاب! تايهيونغ لم يمانع ذالك بل يعجبة الأمر. ههه..
'اليوم. اساعة (8:58)
صباحا"كان جميع الطلاب يجلسون. بهدوء ينظرون بتجاه معلمهم. الطيف فاهاد
بينما كوك؟ كان شارد تماما بكيفية تحرك شفاه. فاهاد. الذي استدار ونظر إلية ليعقد حاجبية بخفة ثم اقترب منة."ليرفع ذقنة بصابعة القاسية"
واخيرا وعة كوك. على نفسة لينظر نحو معلمة.
ليشرد بسوداويتاه. الساحرة.'كوك بتلعثم: "ا. استاذي. او هل هناك شيء.!؟
فاهاد'بلا انت غير مدرك او مركز على ما اقولة هل انت بخير.؟
ابتسم جونغكوك. لتضهر اسنانة الأرنبية'لا شيء معلمي. انا بخير. فقط سهوت قليلا.
ترك فاهاد وجه كوك الذي عبس.
ليذهب مكمل شرح الدرس خاصتة"
وهاذه. المرة كوك كان منتبه حقا لما يقولة فاهاد......'تاي بهمس'"كووووكيي اعلم انك معجب بألستاذ! فاهاد.
نظر كوك لية بصدمة: "مالعنة ايها الفضائي كيف علمت'تاي بعبوس'" كوووك لماذا تناديني بفضائي هل انا غريب! حقا.
ضحك كوك بخفة'"اسف تيتي. لم اقصد.
تاي"كلا كنت تقصد انا اعلم.
كوك: "لا
تاي:" بلا.
كوك:'لا.
تاي'بلاصرخ تاي بقوة. ليسمعو صوت ضرب على صبورة بقوة. نظر كل من كوك وتاي إلى فاهاد الغاضب.
فاهاد بصراخ'"مالعنة التي تفعلنها
انتما الأثنين.استقام. تاي ونحنى'"اسف لم اقصد.
فاهاد بصراخ'"وانت اللعنة كوك. انت كبير! لاعتب على تاي فهو طفولي اما انت لم اتوقه ذالك منك!؟ادمعت أعين جونغكوك'لتبدء دموعة بالنزول على خدية القطنية'
ليركض خارج الصف إلى الحمام.تاي'استاذ هل يمكنني الذهاب. والطمئنان علية؛ كوكي حساس جدا؟
لعن فاهاد تحت انفاسة لم يكن علية الصراخ على كوك فهو مازال صغير ولاكن مشاعرة التي بداخلة. تشوش عقلة'
" فاهاد'لا اجلس تاي او اذهب إلى داغر هوا بغرفة المعلمية
انا ساجلب كوك وأتي ليكما.اومئ تاي وحمل اغراضة وغادر تحت استغراب الطلاب.
". توقف فاهاد بجانب باب الحمام ليسمع شهقات صادرة من الداخل.
فتح الباب خفة." ليرا ذالك المنظر الذي جعلة يعتصر قلبة
بالم وعنف.
جونغكوك الجالس متكئ على الحائط. بينما يبكي
بشدة.
جلس فاهاد. بجانب! جونغكوك. الذي رفع رأسة نظر بتجاه فاهاد. ليدير وجهة بينما زاد بكائة.'امسك فاهاد بيد كوك وجرة إلى ليسقط الاخر بحضنة.
فاهاد بندم: "كوكي صغيري انا اسف ارجوك سامحني انا متعب هاذا اليام فقط.
وافشتت كل غضبي بك. سامحني.
نظر ألية كوك ليمسك خدة'" ٠فاهاد هل انت بخير ماذا بك.
فاهاد'انت.
كوك بستغراب"ها كيف.فاهاد'"كوك انت انت السبب انا احبك كثيرا كثيرا كثيرا بل اعشقك. بجنون.
ارجوك كوك سامحني واذا كنت لاتحبن... امملم يكمل فاهاد بسبب كوك الذي انقض علية يقبلة
بقوة حتى ادمت شفتاه..
فصل القبلة لينظر بخدر نحو فاهاد الذي حملة'
وقرب وجهة لوجه كوك'احبك.كوك ابتسم وحمرت خداه: احبك انا ايضا فاهاد وكثيرا...
يتبع........
رأيكم.؟
البارت.
فاهاد..
تاي..
كوك..
داغر
أنت تقرأ
"معلمي الطيف
Misteri / Thrillerجونغكوك ~"الحديث معك، يُعيد تعمير أماكن الفراغ في قلبي 🤍.. فاهاد~"ستظلُ في دُعائي الأول والأخير وفي هذا القلب عزيزًا ما حييت♥️. جونغكوك ~"ما أنت إلَّا قِطعَة مِن خافقِي تتباعَدُ الدُنيَا وأنت قريبُ❤️. فاهاد~"أنا بجانبك دائما حتى لو باعدت بين...