فى المطبخ

331 31 8
                                    

-مر اسبوع على تبادلهما ؛ومازال الاعضاء لا يفهمون ماذا يحدث؟ ولا أن كانوا يحلمون ام لا ولم هيونغ حنون معهم؛ لايمكنهم التصديق أن الشخص الذى دائما ما يصرخ فيهم؛ ويقول إنه لا يريد أن يكون ابدا كبيرهم يدللهم ويعتنى بهم ويعطيهم كل هذا الحب
إن كانوا فى حلما فهم يتمنون الا يستيقظوا منه.

-وعلى الصعيد الاخر لم يذهب جين لمده اسبوع للمطعم من أجل أن يتعلم كل شىء وأن يكون بارع مثل كيم سيوكجين واليوم هو أول يوم له.
....
دخل جين للمطعم.
ثم ...
"جين ها انت ذا اخيرا أخرجت وجهك "تحدث رجل كبيرا قليلا فى السن ؛وهو يبدوا عليه انه صاحب المكان وهو يعانق جين يرحب بهم.

-"ايييش ابتعد عنى ايها العجوز ماذا تفعل"؟ تحدث جين متذمرا ليتعجب المدير.

"هههه اقصد احم أنا مريض قليلا ولا اريدك ان تمرض" تحدث بتوتر ليلطف الجو.

-"حسنا حسنا كفى تحدث وهيا للعمل "تحدث المدير وهو يقوم بدفعه للمطبخ؛ وجين يجز على أسنانه يحاول عدم الالتفات، ولكم المدير على دفعه له هكذا.

-دخل جين التسع عينيه عندما يجد المكان فى حاله فوضى .
",ماذا يحدث لم المكان هكذا"؟ تسأل جين مشمئزا
"ما بك كأنه اول مره يكون المكان هكذا "؟تحدث المدير ليكمل كلامه
"هيا شمر وهيا للتنظيف اسرع أنه يومك بما انك تأخرت ".
تحدث ليسقط فم جين على الأرض .
-ويفعل ما يطلب منه ؛وهو يتمتم تحت نفسه أنه هو جين نهايته يغسل المطبخ؛ والاطباق وأنه سيدق رأس شبيهه عندما يراه..
-انتهى جين من التنظيف وبالكاد يأخذ نفسه ليبدأ ازدحام الغذاء ؛ويبدأ الجميع فى الإسراع والطهو ليجد نفسه يدفع بين الطهاه؛ ويبدأ بالطهو وعليه الإسراع؛ واتباع طريقه شبيه فى كل شىء وهو يحاول تمالك نفسه إلا يتشاجر مع أحد بسبب كثره الأوامر التى تلقاها .
.....
-بعد يوم شااااااق متعب فى المطبخ من غسيل اطباق وطهو ؛وتنظيف عاد جين يجر قدمه جرا للمنزل ليسقط على الأريكة؛ وهو يتمتم بكل شتيمه يعرفها فى عقله.
-وكيف أنه فقط عندما يلقى كيم سيوكجين سيقوم بتعليقه.
فهو لم يخبره بكل هذه الأمور.
-فكيف جين المغنى المشهور يحدث به هذا ؟لينم على الأريكة من شده تعبه؛ وهو يتمتم ويتخيل ماذا سيفعل بكيم سيوكجين عندما يراه.

يتبع....

أنت هو انا فلنتبادلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن