"هيونغ هيونغ هيونغ هيا هيا هياااااااا "
- صاح جنكوك بحماسه ؛و هو يجر يد جين رابطا عينيه بعصبه ."اوووى اتقومون بخطفى ما هذاااا"؟ تحدث جين ينتحب بلطف.
-توقف جنكوك عن جر جين و نزع الرابطه التى على عينه .
"مفااااجئه "
-صاح الست معا و هم يقفزون بسعاده .
لقد كانت غرفه المعيشه مزينه بالبلونات و الشرائط الملونه
و هناك كعكه كبيره فى المنتصف موجود بها افضل اخ شكراا لك هيووونغى."أو ما كل هذا "؟تسأل جين متعجبا.
-ليسرع جيمين لعناقه" انها حفله شكر لك هيونغ" .
تحدث جيمين
"شكر.لكن لم ؟"
تسأل جين ."لانه لا يوجد هيونغ يعتنى بنا و يدللنا افضل منك شكرااا لك على كل شىء على اعتنائك بنا واعطائنا كل ما نريد "
تحدثوا معا بسعاده يسرعون لعناقه.-ليرمش جين يحاول الا يبكى و هو يعانقهم بقوه و يشعر بالذنب أيضا .
-احتفل السبع معا ؛و حاول جين الابتسام قدر ما يستطيع بالرغم من كون عقله شارد حتى مر اليوم.
-بعد حفله الشكر وجد الست أن جين قد تغير يسرح كثيرا و لا يتحدث كان هناك شىء يحزنه.
بعد مرور يومين :
-"لم اعد اتحمل هذا ليس مكانى أنهم يشركون الشخص الخطاء أنا اشعر بالحزن كانى كاذب كبير لا اريد ان اكثر ثقتهم علي اصلاح كل شىء"
- تحدث جين لنفسه و هو جالس على سريره عازما على اصلاح كل شىء.
-خرج جين مسرعا للخارج غير عالم بست يراقبونه من بعيد.
لم هيونغ اسرع هكذا يبدوا أنه هناك مشكله
لنتبعه".......
"ماذا هناك لم أردت رؤيتى "؟تسأل جين متخصرا"لقد تعبت اشعر أن كل شىء كذبه لا اريد خداعهم أنهم لطفاء" تحدث كيم سيوكجين بحزن.
-"لم الان لقد وافقت على هذا الأمر من قبل" تسأل جين
"اجل وافقت لكن الى متى الى متى هذه الكذبه"؟ تحدث كيم سيوكجين بحزن لا يريد خداعهم
-"حتى ارغب بالعوده و لا أعتقد أن هذا سيحدث قريبا "تحدث جين لافا جسده ليرحل.
ثم
"ااااااع "
"شبببيبح لم هناك اثناااااان "صاح تاى فزعا و الاعضاء من خلفه
للتسع اعين كلا من جين و كيم سيوكجين........يتبع..
أنت تقرأ
أنت هو انا فلنتبادل
Fiksi Remajaماذا لو تبادل شخصان الاماكن ليعيش كل شخص حلم الآخر الروايه اخويه لا تمت للواقع بصله صداقه الصور مقتبسه واستمتعوااااا