PART3: مقترح زواج

4.8K 19 1
                                    

اعجبتني الفكرة التي قالتها فطوم وهي ان تكون الهام مطروحة على ظهرها وتأتي فطوم تكون فوقها بشكل عكسي وبالفعل نامت الهام على ظهرها وصدرها مرتفع البارز صارا كانهما جبلين يعلوهما منارة مبجلة وساقيها مفتوحتين وبان ذلك النهر الوردي الصغير الذي شدني الى ان اقبله بلهفة وشغف وصولا الى نقطة التقاء دبرها المربوب وفطومة كان وجهها قبالة مهبل الهام تلعقه وتقبل افخاذها وجعل راس الهام بين فخذيها بشكل عكسي ولم اصمت في تلك الاثناء..

انا: احلى وضعية هي وضعية ال 69 بينج انتي فطوم الحسي لـ الها وخلي الهام تلحس الج واني راح اجي امص شفافك فطومة والحس وياج كووس الهام.

فطوم: اي ولك تعال كوووووسها لالهام يخبل..

الهااام: اووووف اي اي اي عمووو اثنينكم الحسسسو الي وجيب عييييييررررك افركه بايدي.

انا: اي حبيباتي .. ولج فطوم تدرين تيزج يجنن (واخذت اضرب عليه بكل قوة واسمع طنين اردافها البيضاء وامسد بها بعد كل ضربة)

فطوم: اااااااخ ط.ييييزي صار احمر.

الهاااام: اي اي ولج خلي يصير احمر اني الحسه الج.

واخذت امص شفاه فطم تارة والحسو مهبل الهام تارة اخرى واضرب بقوة خلفية فطوم ويدي الاخرى لم تفارق حلمتي الهااام وبحركات سريعة وكلي لهفة ولم تهدأ صرخات ااالاهااات والتنهيدات اللاهبة واستمرنا على هذا الحال ومارسنا جميع الوضعيات بشكل احترافي وادخلت قضيبي في دبر الهام وكانت فطم تقوم بفتح دبر الهام وهي تمص قضيبي حين خروجه ودخوله وامسك بها من شعرها ومن بعد ذلك اخذت فطم وضعية الكلبة وادخلت قصيبي في دبرها ودفعته بقوووة وكان الهام مطروحة تحتها تقبل بيضاتي اللاتي انطبق على جسد فطم..

الهاام: عموووووو خصاوووووويك يخبل امممممممممممح راح اخليهن كلهن بحلكي.

انا: اي اي مصيهن والحسيهن وشوفي شلون يدخل ويطلع..

الهااام: لك عموو حركتك قوية ادفع حيل حيل شكها شكه لهذه البربوك.

فطم: اي اي ولك ن..يجني بقوووة ولا جنت ادري بيك هيج اااااخ لك وين جنت من زمان واني باقية حييييييييييييييل لك حييييييييييييييييييييل اني كلبتك وخدامتك شتسوي بيه سوي.

وبعد ذلك قذفت داخل دبر فطم وهي تتأووه واالهام لعقت دبرها لتستمع بالمني المتساقط بين فخذي فطم ..

الهااام: لك عموو الجبة مالتك تمووووت اااااوووووف ااااااااامممممممممممممح اااااه اااااامممممممممممممممححح

فطم: لج جيبي من حلك خليها بحلكي.

اخذت الهام ذلك المني الخارج من دبر فطم وبدات تزقه زقا في فم فطم وشفاههن في صراع وانا امسد اجسادهن وبعد ذلك جميعنا شعرنا براحة جسدية ونفسية وجلسنا ونحن مجردين من كل ملابسنا نضحك وتنحاور بكلمات المزاح وكل منها اخذت تقول للاخرى انها اكثر شراسة من الثانية.

الهام: عمو حبيبي بس لا دكول هاي اخر مرة وما نكررها  ولج فطم شدكولين.

فطم: والله اني كولش عجبني الوضع بس اخاف عمج ما يعجبج.

انا: ولج دنجبي شنو ما اقبل هاي اشبيج انتي اني اصلا جنت اتمنى بس احضنج مو ان.ي.جج

الهام: اكولك عمو شنو رايك تتزوج فطوم (وهي تبتسم).

فطم: انجبي ولج شدكولين انتي (مع ضحكة ممزوجة بغرابة).

انا: اي خوش فكرة اني كل مانع ما عندي ولج فطم شدكولين حتى نبقى دوم نعيش حالتنه الي نريده واواعدج اخليج بكل حريتج ونكون عائلة متحررة مابيها لا قيود ولا شروط واحنه عايشين حياتنه مرة وحدة وخلينه نتونس بيها وفكري بالموضوع.

فطم: ولكم فاجئتوني.

الهام: ولج قبل كلنه الج هسه ردي.

انا: اي فكري وعلى راحتج الج منا لشهر ورجعيلي خبر حتى وراها احجي ويه اهلي.

الهام: اي عمو واني من هسه ابدي المح كدام بيبي انو فطم حبابة وتستاهل.

وفي تلك الاثناء مررنا بلحظة صمت وكل منا مبتسم واذا بالهام تكسر ذلك الصمت وتنظرالي بنظرة لم ارها سابقا بها وقالت:

عمو اريد اكول شي الك بس مو دكولي متوهمة يمكن ماما مخيلة عليك ودايما دكول لبابا اخوك يستاهل كل الخير ويستاهل وحدة حلوة مثله كون ما ياخذ وحدة زركة .. 

انا: ولج شنو هههههه

الهام: اي والله اشبيك عمو اني دا احس هي مخيلة عليك وهم راح اكول الك شي بس حباب مو تحجي لاحد.

انا: احجي ولج شنو وبعد احنه ما بينه اسرار واكبر سر هو هذا الي صار بينه.

الهام: عمو من جنت صغيرة وفد يوم بابا جان رايح للبصرة يم بيت عمه خلود اجانه ابن خالت ماما وبات يمنه واني بالليل شفتهم يسوون شغلات جنت ما افهم شنو بس هسه من دا اذكر عرفت شنو وهي بوقتها ارتبكت ماما وكالت ديري بالج دكولين لابوج ان امجد اجه يمنه .

انا: لج تحجين صدك 

الهام: اي والله عمو

انا: واني اكول ليش دائما امجد متواجد يمكم وكلما تصير مشكلة تتصل بيه امج ودكولي هو هذا اخوية وسندي.

الهام: بس اعتقد هسه ماما ما عدها شس وياه وهم راح اركز على الموضوع واشوف.

فطم: ولكم هاي شنو طلعتوا خوش عائلة مثلنه ههههههههه 

انا: تدرن لعد اني شسويت مرة من المرات.....

يتبع 


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 11, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

جارتي وابنة اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن