وفعلا قمت بفتح نافذة الغرفة وكانت جارتي لازالت واقفة في ذات المكان الذي يمكننا انا نراها انا وابنت اخي ونحن في اوج عظمة الانتشاء والشعور باللذة الحقيقة وكانت لدي رغبة جامحة بان اصرخ باعلى صوتي لعل جارتي تسمع وتشعر بأن لي رغبة .بمضاجعتها مع تلك الفتاة النارية التي ما ان تقول لي عموو تزيد من اشتعال نيراني
وكانت ابنت اخي الهام واقفة صوب تلك النافذة وانا غارزا قضيبي في دبرها ولمحت جارتي في الفناء الخارجي لمنزلهم وكان الفاصل بيننا اقل من خمسة امتار وصرخ باعلى صووتي: اوووووف ولج راح امووت (وكانت الغاية ان الفت انتباهها الينا كي تشاهد ما نقوم به ولم افكر بانها قد لا ترغب بذلك او انها قد تفضح امرنا انا والهام لم يخطر في بالي كل تلك الامور بل كان جل همي هو ان امارس معهن ما احب واستلذ اكثر) وفعلا ادارت وجهها صوب نافذتنا وشاهدت الموقف الذي كنا به انا والهام وكانت الهام متجردة من الملابس وانا ماسكا نهديها وادفع بقووة ذلك القضيب الناري الملتهب وقد اشارت الهام الى جارتي ونادت عليها: ولج فطومة شووفي عموو شلون مدخله كله بيه اووووووف .. ولج عموو راح يتخبل عليج.
لم تحرك ساكن بل وقفت هامدة في مكانها وبدات تركز على ما نقوم به من تلك النافذة واذا بها يزداد الفضول لديها واعتلت سطح دارهم كي تكون قريبة للرؤيا بشكل افضل ودار وحينما فتحت نافذة غرفتها في الطابق الاول من منزلهم المطلة على نافذة غرفتي اصبحت الرؤيا اكثر وضوحا واصبحنا اكثر قربا.
الهام: هاا ولج فطووم اشبيج
فطومة: عزا ولكم هاي شنو شداسوون لا خجل ولا مستحى.
انا: ولج يا خجل يا مستحى هاي كله بسببج انتي لاني مخيل عليج وميت مووت عليج.
فطومة: ولك اني شعليه متقربة منك حاجية وياك انتم مبين عليكم متعودين على هذه الشي يا كوااااد.
الهامم: لج لا تصيرين شريفة براسي مو انتي قبل كم يوم شفتج صاعدة ويه سعد ابن ام هاشم بالسيارة مالته هااا اكمل لو كافي.
فطومة: لج بربوك شنو هلحجي (مع ابتسامة خفيفة) اتضح بان جارتي فطومة كانت معتادة على الخروج مع الشباب المتمكنين واشباع رغباتهم مقابيل خدمات مالية وابنت اخي كانت على دراية بذلك واذا بهن تربطهن علاقة صداقة دون ان اعلم اذا ان واحدة تعرف اسرار الاخرى في تلك الاثناء ضربت ابنت اخي على اردافها بقوة وقلت لها: ولج ليش ما كلتي عندي علاقة بيها يا كحببببة.
الهام: عموو ما ادري بيك مخيل عليها ترى هي هاي تموت ع العييييير لا عبالك شريفة .
انا: صدك ولج فطوووم اذا هيج تعالي ويانه يلا بسرعة وخلينه نمارس النييييييج الجماعي اني وياج والهام.
فطووم: ولكم اشبيكم تخبتلوا (قاطعتها الهام): لا تستنيجيييين ويله تعالي خلي وحدة تلححسسس للثانية وعمووو ينيييييج بينه يلا ولج بسرعة.
فطوم: يله هسه راح اجي بس شنو اكول لامك هم عيب منها.
الهام: لج كوليلهم جاية على فطوم وعلى اساس تردين تمتحين خارجي وعمو يدرسنه يلا.
انا: اي اي هاي خوش فكرة يلا واحنه هم نتوقف وننزل جوة يم امي حتى الوضع يكون شبه طبيعي .. و لو لا لا بس الهام راح تنتظر جوة ودكول لامي ان فطومة اتصلت بيه وراح تجي تمهد الطريق لجيتك حتى من تجين يكون الوضع طبيعي.
فطوووم" اوك خمس دقايق وجاية ولكم موتوني.
وفعلا ارتدت الهام ملابسها ونزلت الى جوار والدتي ومهدت الطريق من اجل دخول جارتي فطوم واذا بها خمس دقائق انطرق الباب ودخلت فطوم الى المنزل وبعد الحديث مع والدتي لمدة دقائق معدودة صعدن الى الغرفة واستقبلتهن اجمل استقبال و دخلن وبدأن بتقبيل بعضهن بلهفة وشغف وانا اشاهد ما يجري دون التدخل بينهن ووالنار تستعر في داخلي .
اخذت الهام تجر شفاه فطومة بقوة وفطومة ماسكة نهدي الهام تعصر بهما وهي تصرخ: اويلي ولج يموت..
لم اصبر وقمت احتضنت فطومة من الخلف اتحسس باردافها الجميلة ولم تكن مرتدية ملابس داخلية سوى بيجامة ضيقة وشعرت بهيجان كبير لم اصمد كثيرا حتى سحبت بيجامتها الى الاسفل وبدأت اقبل اردافها ووهي واقفة محتضنة الهام و واحدة تقبل الاخرى بكل لهفة.
انا: لج فطومة ط.يزج يخبل موتني
فطومة : اي ادري بيه بس ط.يز الهام احلى.
انا: اي هو انتن وحدة احلى من الثانية.. قلتها ووضعت فمي على ادرافها اقبلها والهام ترضع حلمات فطومة
الهام: عموووو صدرها يخبل
انا: اي عمو هي كلها تخبل .
فطوم: وانتي الهام هم جسمج يموت اوووووف ولج احسه نار.
انا: ولجن ترى بعد ما اكدر اوكفن وحدة بصف الثانية واني راح اكعد على الكاع وتقرب عليه اثنينجن بحيث اصير بنصجن.
وبالفعل وقفن وانا جالس على الارض اشاهد اجاسدهن الجميلة واتحسس بهن بكل حرقة واقبل بهن وجعلتهن يضعن اقدامهن على كتفي وهن واقفات واحدة مستندة على الاخرى وبدأت بتحريك لساني على مهبليهما .
انا: اخ مو ك.ساسة ضيم امممممموووووااااحححححح اممممموووااااححح
الحس وهن واحدة ماسكة صدر الاخرى واخذت الهام تتاوه:
الهام: اووووف لك عمو الحس الي بكل قوووووة متت متت دخل لسانك بكوسي ..
انا: اي اي حبيبة عمو اني دا الحس حيييييل.
فطومة: شوف خلي الهام تمدد على ظهرها واني اجي اصير فوكاها وانت ....
يتبع
أنت تقرأ
جارتي وابنة اخي
Romanceحكاية من الواقع الشخصيات وحدثت معي ولا زالت احداثها جارية حتى اليوم وفيها احداث متجددة