Part~22

254 25 3
                                    

10 votes 🌟➡️new part
💜🐻🐰✨

  10 votes 🌟➡️new part💜🐻🐰✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Enjoy ✨

أمي، هل يمكنك أن تخبري ماذا قال الطبيب كيم من فضلك؟ سأل جونغكوك والدته الي غطت وجهها ، وهي تبكي

بحق الرب، هل ستفعل ذلك؟ اقترب جونغكوك ولكن عندما لم يحصل على أي إجابة من والدته نظر إلى والده الذي خفض نظرته للتو.

رأى جونغكوك تلك الدموع تتدحرج على خديه وحصل على تلميح لما قد يكون. أمسك بتلك التقارير وأغمض عينيه وأراد أن يعرف ما حدث.

"أنا آسف جدا للسيدة جون، لكن جونغكوك يتغير. إنه يتحول إلى شيء آخر وكان علي إبلاغ السلطة بذلك -" تنهد الطبيب، بالنظر إلى التقارير، ولم يتمكن من إجراء اتصال بالعين مع المرأة، "ستعتني به الحكومة، ولن يكون تحت إشرافنا بعد الآن."

"أمي." دعا جونغكوك الذي همهمة إليه المرأة فقط.

"سيأخذونني قريبا." أبلغهم جونغكوك ذلك فاجأ والديه لأنهما نظرا إليه الآن وأرادا أن يسألا كيف عرف ولكن ما الفائدة؟

"لا، لن يفعلوا ذلك -" همست والدته وسخر ابنها وتدحرج عينيه، "من فضلك يا أمي، لنكن صادقين لمرة واحدة."

"يا عزيزي." بكت بصوت عال، وعانقت الآخر وبكيت بين ذراعيه الذي ضغط للتو على راحة يده وتحركت في حركة دائرية.

"لا بأس يا أمي. لقد بذلت قصارى جهدك. في بعض الأحيان تحتاجين إلى ترك الأمور تسير ولديك ابن آخر للتركيز عليه ستكونين بخير." لم يكن جونغكوك يعرف ما كان يقوله ولكن رؤية والدته تبتعد عن العناق الضيق . كان يعلم أنه لم يكن لطيفا منه أن يتحدث بهذه الطريقة.

لعنة الجحيم.. لعنة والدته
ردها عليها ابنها .. امي!!

"اللغة يا أمي." ضحك، ولم يدرك أن تلك الدموع تشق طريقها إلى خديه.

نظر بعينيه الأبيضتين إلى عيون الآخرين السود الذين سرقوا نظرة على زوجها الذي كان لا يزال يبكي بصمت.

"شكرا لكونك والدي." قال بأدنى نغمة ممكنة وكلا والديه بكى بقوة أكبر.

"أمي، اسمعي - متى سيأتون لأخذي؟" لقد سأل.

sweet creature  ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن