Part~25

201 19 11
                                    

10 Votes 🌟➡️ New part

5 Comments

 5 Comments

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



Enjoy ✨

كما كان مخططا، كانت السيارة الجيب تشق طريقها إلى الغابة المعزولة حيث سيتم قتل جونغكوك ودفنه حتى لا تعرف أي روح عنه وبعد فترة يمكنهم الإعلان عن أنه أصبح وحشاً وكان عليهم قتله.

"إنه مجرد طفل -" تمتم أحدهم عندما رأى الفتى على يمينه، ملاحظا المسالك المسيل للدموع المجففة، والوجه المنتفخ الأحمر وتنهد، "لكن علينا أن نفعل ذلك إذا أردنا البقاء على قيد الحياة."

"نعم، اخرس الآن وأخرجه." أمر جندي آخر باللحظة التي توقفت فيها السيارة. أخرجوا جونغكوك من السيارة الجيب وألقوا به على كومة الأوراق المجففة هنا وهناك.

تم صنع المساحة بالفعل على عمق ستة أقدام تحت الأرض. كل ما كان عليهم فعله هو إطلاق النار على الفتى حتى وفاته ثم دفنه.

نهاية القصة.

سحب أحد الرجال الذين يرتدون الزي الأسود بندقيته وأشار إلى المخلوق الذي حاول ببطء فتح عينيه.  كان جونغكوك يستعيد وعيه.

لكن لا تزال أطرافه كلها مخدرة وأدرك أنه لا يستطيع تحريكها قليلا. لم يستطع حتى رؤية هؤلاء الرجال عندما سقطت جفونه مرة أخرى، لم يكن على الإطلاق في حالة للوقوف، ناهيك عن القتال.

"دعني - أذهب." تمتم تحت أنفاسه، وصوته منخفض جدا لدرجة أنه خرج غير مسموع.

أراد أن يعيش. أوه أراد الذهاب إلى المدرسة، أراد الذهاب في نزهات مع العائلة، أراد أن يلعب كرة السلة مع أخيه، أراد الذهاب في مواعيد مع تايهيونغ، أراد تقبيله حتى اللانهاية - ولكن في هذه المرحلة، بدت كل رغباته وكأنها لن تتحقق أبدا.

"سيدي، كل هذا جاهز." الرجلان اللذان يقفان بجانب القبر الذي صنعاه لجونغكوك  وأومأ المسؤول برأسه. يسير الآن نحو جونغكوك، يده تصل إلى أسفل للحصول على هذا المسدس، وليس مثل مسدس عادي. كان فيه سم، لا توجد فرصة للبقاء على قيد الحياة بعد حقن جزء صغير منه ذلك في جسده.

"أنا آسف جدا يا فتى." تمتم، وجالس بجانب جونغكوك الذي كانت عيناه البيضاء المتوهجة مملة في كيفية امتلاكها.

لم يستطع جونغكوك تكوين أي كلمات، كل ما يمكنه فعله هو همهمة.

كما لو كانت طريقة غير لفظية للتسول له أن يتركه ولكن الرجل نظر بعيدا، وألغى جميع الطلبات التي قدمها جونغكوك.

بيد ترتجف، دفع هذا المسدس ضد رقبة المخلوق ولكن قبل أن يتمكن من إطلاق النار، سمع أحد رجاله يصرخ.

استدار ليرى أن الرجلين اللذين رافقاه كانا مقيدين بالشجرة الضخمة بحبل سميك.

لم يستطع فهم ما كان يحدث، ورأى شخصية تقترب منه بسرعة الضوء وقبل أن يكون لديه فكرة واضحة عن ذلك، شعر بلكمة قوية في وجهه وفي الثانية، انهار على الأرض.

"اللعنة هل تريد؟" سأل، غطى خده الأيمن حيث تعرض للكم، يتدفق الدم من زاوية شفتيه. جلس ومسح الدم بعيدا والآن بدلا من جونغكوك، أشار إلى ذلك المسدس إلى الشخص الذي تسبب للتو في كل هذه الفوضى.


ابق هناك وإلا -" لم يستطع حتى إنهاء عقوبته حيث انتزع الآخر هذا المسدس في غمضة عينه وفي الوقت الحالي كان يشير إليه مرة أخرى.

ماذا الآن أيها اللعين؟ ابتسم وحصل على هذا المسدس في جيبه قبل أن يسحب جونغكوك بنفس السرعة الفائقة من الأرض.

اختفوا أمام عيون الرجال في غضون بضع ثوان قبل أن يتمكنوا من فعل شيء ما.

عرف جونغكوك هذه السرعة، هو نفسه لديه تلك القوة. نظر إلى الرجل الذي كان يحمله بينما كان يركض وأدرك أنه لم يكن شخصا يعرفه.

إذن لماذا؟ ما هو السبب في أنه أنقذه؟

مهما كان الأمر، يمكن أن يشعر جونغكوك بأن عينيه تستسلمان مرة أخرى. لقد بذل قصارى جهده لإبقائهم مستيقظين لأنه في الواقع لم يكن يعرف ما إذا كان هذا الرجل يريد بالفعل إنقاذه أو كان لديه بعض الدوافع الأخرى.

لا يمكنه الوثوق بأي شخص.

كما لو لم يرغب أحد في إنقاذه بخلاف عائلته وتايهيونغ، لذلك قد لا يكون هذا شيئا آمنا أيضا.

توصل عقل جونغكوك الباطن للتو إلى إمكانيات مختلفة قبل أن يغمى عليه مرة أخرى.


دخل تايهيونغ الحرم الجامعي بابتسامة معتقدا أنه سيتمكن من رؤية صديقه الآن وشق طريقه إلى خزانة الآخر.

كان من المفترض أن يكون هنا لأن الوقت قد حان لوصل إلى هنا، مثل كل يوم لذلك اعتقد أنه سيكون هنا اليوم أيضا.

مكث هناك لمدة خمس دقائق قبل سحب هاتفه من جيبه كان يريد الاتصال بالآخر ليسأل ولكن بعد ذلك تذكر أن جونغكوك تم تعليقه لبضعة أيام لذلك ابتسم لنفسه قبل أن يشق طريقه إلى هاتفه الخاص.

"أنا بالفعل أفتقدك كثيرا." تذمر بهدوء واستمر في اتخاذ خطوات صغيرة إلى الأمام.

"―" اتصل شخص ما واستدار تايهيونغ لرؤية أعز أصدقائه يركض نحوه.

جيمين، ماذا حدث؟ سأل تايهيونغ بقلق عندما رأى كيف بدا جيمين خائفا وبدا.

هل سمعت ما تتحدث عنه المدرسة بأكملها؟ سأل، يلهث.

ماذا؟

"أنهم أخذوا جونغكوك اليوم؟".......!!


_______________✨✨

شو رأيكم بالاحداث؟!

sweet creature  ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن