Part~35

237 13 0
                                    

10🌟➡️ New part
and comment please

 10🌟➡️ New partand comment please

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy ✨

بذل تايهيونغ قصارى جهده لكنه لم يستطع مساعدة نفسه عندما أغلق الذكر الآخر شفتيه للحظة قبل الانسحاب.

ابتسم لكن كان يبكي بالفعل، "اقبلني يا حبيبي. سأبقيك سعيدا جدا."

"أبدا." تمتم تايهيونغ، ودموعه تتدفق في السيول مدركة كيف قبله شخص آخر للتو.

شخص ليس جونغكوك. .

شعر بالاشمئزاز.

لماذا؟؟ لقد رحل. لقد مات بحق الجحيم." قال المستذئب من خلال أسنان مشدودة وكان تايهيونغ على وشك الإنكار ولكن لا، لم يفعل ذلك.

لا يمكنه فقط إلحاق الضرر بكل هذا من اجل هذا  الصبي الوقح .

إنه لا يستطيع. لا يمكنه نقض الوعد الذي قطعه على نفسه و إلى جونغكوك.

"ما زلت أحبه، حتى وان قبلتني بالقوة  إنه خطأ جدا وأنت تعرف ذلك." بكى تايهيونغ هذا النوع من الضمير فيه.

"انظر، أنا آسف"، اعتذر بوغوم، "كان خطأ مني ولكن لماذا لا تفهم فقط أنني معجب بك، كثيرا. تقبلني، دعني أضع علامة عليك ويمكننا أن نكون جميعا سعداء."

"ولماذا لا تفهم أنني لا أكن لك المشاعر. اليوم استخدمت القوة لتقبيلي، والآن لا أستطيع إلا أن أكرهك أكثر. أنت تخيفني." شرح تايهيونغ له ثم دفعه بقوة وركض بااقصى سرعته سمح لحراس له بالخروج والابتعاد.

"ألا تقترب مني أبدا إذا كنت لا تريد أن تصدأ." صرخ تايهيونغ، ومسح الدموع قبل الهروب.

بمجرد عودته إلى منزله، كان أول شيء فعله هو الركض إلى حمامه وغسل وجهه، وبدأ في فرك شفتيه بالصابون لأنه لم يمنح أي شخص الإذن بتقبيله بخلاف جون جونغكوك.

والآن هو يشعر بعدم الارتياح حيال هذا. أراد أن تختفي اللمسة.

كرر تايهيونغ العملية عدة مرات حتى كان راضيا. حسنا، ليس حقا لأنه كان لا يزال يبكي.

يبكي لأنه كان غاضبا جدا. غاضبا من ذلك الشاب ألفا زائد من نفسه لكونه ضعيفا جدا، لأنه ليس لديه قوى.

من ناحية أخرى، لا يستطيع جونغكوك الانتظار لإظهار هذه الأجنحة لصديقه. أوه، إنه لا يستطيع، ومع هذا الفضول والحماس، ركض أسرع من أي وقت مضى.

sweet creature  ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن