packats الطرد

4K 59 12
                                    


غداً ستكوُن الأموُر على ما يُرام ، فنحنُ نحيا على أمل عظيم مادام الله أعظم ..🖤

          🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

Part 1:

العمل العمل العمل حياتي عبارة عن العمل واشك ان عملي هذا سيقتلني في اليوم ما انا متأكدة من هذا ......

بعد ان انتهيت من عملي الذي دام كل الليل ها انا اعود الى منزلي صغير  في الصباح الباكر حتى الشمس لم تشرق بعد ، وها انا بي عدت سيرا على الأقدام ... كانت الشوارع التي سأسلكها المهجورة تماما وقد كان هذا الصمت يهدأني ... كنت اعرف طريق الذي يؤدي الى منزلي عن ظهر قلب حتى الزواية كنت اعرفها وفي نهاية طريق عند عمود انارة كنت ارى فتاتين تعودان الى منزلهما من حانة يوميا ثم اذهب يمينا لي ارى ناسو متسول النائم فوق  كرطون كان الصوت وحيد الذي اسمعه هو صوت طقطقة كعبي وشخير ناسو.....

لكن اليوم شيء غريب او هناك شيء خاطىء في كل شيء لم يأتي لمسامعي اي من هذا صوتين ان لم اكن اصبت بجنون او نعاس اثر في عقلي فلم تكن هذه ساعة وهذا الصباح كا كل اليوم ...فلنقل ان فتيات لم يزرن الحانة اليوم واين ناسو متسول هل غير مكان نومه ايضا...؟! نفضت تلك افكار وشكوك من رأسي لأكمل سيري الى منزلي لأخد قسط من الراحة فيبدو اني احتاجها .... اكملت سيري وعند نهاية طريق قابلني منزلي لكن سمعت صوتا ما صوتا لم يكن علي سمعه ابدا استدرت لأرى شيئا سيكسر روتيني جميل سيفسد حياتي وبأحرى سوف يقتلني انطلقت رصاصة  اغمضت عيني من بشاعة منظر بدأت دقات قلبي تتسابق ثم إنقطع أنفاسي عندما رأيت هذا مشهد يينكشف امامي .... رجل مزال في يده يمنى سلاح واخرى يدخن بها وكأنه لم يطلق النار على رجل الاخر كان رجل ساقطا على الارض رغم محاولتي في عدم إصدار اي الصوت الى اني فشلت فقد خرجت صرخة الألم او رعب من فمي نظر الي ذلك رجل لم أعلم ماذا افعل بعد ان ادركت ان حياتي لن تعود كما كانت بدأت أركض بكل قوة كانت لدي كنت اركض فقط اريد وصول الى منزلي والنوم فقط ونسيان كل شيء كأنها اتيحت لي فرصة  للهروب منهم  تدحرجت دموع في خدي  مما ادى الى تشويش رؤية ...لقد كانت هناك مجموعة كبيرة تركض خلفي ركضت بسرعة حتى وصلت الى زقاق مظلم اختبئت خلف سلة المهملات ...حاولت تنظيم أنفاسي واسكات قلبي الذي يكاد يخرج من مكانه شكرت الله على  اخراجي من هذا الكابوس بشع ....
لم اشعر الى بشي في جبيني لقد علمت انه مسدس لقد امسكوني  لقد حدث مرة اخرى بسرعة قلت وقد بدأت بإرتجاف

Mafia DoomOù les histoires vivent. Découvrez maintenant