لقاء

2.2K 43 18
                                    

"و كأنهم قطعوا ذراعيك و اعتذرو منك تسطتيع مسامحتهم لكنك لا تسطتيع معانقتهم"،،!!🕯💔

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

Part2...

"تم تسليم الطرد الخاص بك سيدي"

وفي هذه لحظات دفعني رجل لأسقط على ركبتي امام هذا المكتب  الضخم ، في ذلك وقت ادركت  ان الطرد  لم يكن سواي....ثم ظهر رجل اخر في مجال رؤيتي ان لم أكن مختطفة لقلت انه اوسم رجل رأيته في حياتي ، اناقته لا يوازيها إلا جمالها ، اقترب مني بخطوة حازمة. نظراتي مثبتة على بدلته سوداء ، واستجمعت شجاعتي لنظر إليه . كان يرفع اكمامه الى مرفقيه ليبرز ساعده العضلي المليء بالعروق ومزين بوشوم غريبة لكنها جملية تمنيت لو اطلت تحديق فيها لمعرفة ماهيتها ، وربطة عنقه السوداء معلقة بإهمال ويفتح ازرار قميصه الاولى لتبرز قليل من عضلاته ضخمة التي تكاد تمزق قميصه ابيض ، ويحمل مسدس في يديه الخشنة  ....رفعت ناظري الى وجهه لي ارى بشرته حنطية وعينيه زرقاء التي تعارض كل جماله لتقول انا اجمل شيء فيه لحيته طاغية في وجهه بشكل يجعله كثلة رجولة اما شعره فكان بني يميل الى اصفر كان جميل بتسريحته الى خلف لم أشعر بأني أطلت النظر اليه حتى احسست بيديه تلتمس شفتاي لأبتعد بسرعة كردة فعل ليبتسم بسخرية لينظر بعدها الى رجاله استنشقت هواء لأنه ابعد نظره عني اخيرا .....

"من فعل هذا ... من ضربها !؟"

اتاني صوته اخيرا لم يجبه احد الكل أستعمل الصمت سلاحهه وحيد ليعيد قول

"من ضربها لا احب اعادة كلامي كي لا اقتلكم واحد تلو الاخر افهمتو ..."

لياتي صوت رجل اخر استدرت لأرى من هذا شجاع لأرى نفس الرجل الذي ضربني في الزقاق عند سلة مهملات....

"ااانا سسسيدي "

لم استوعب شيء سوى ان صوت رصاصة ورجل يسقط بجانبي ميتا لم يدعه  يبرر حتى لماذا فعل هذا . صرخت بكل ما اوتيت من صوت ليبدأ جسدي بإرتجاف وقلبي يدق ويدق كأنه يريد انفجار اتاني صوته مرة اخرى ....

"من ضربها في رأسها هاه "

ليجيب رجل اخر

"أنا سيدي كانت تحاول الهرب لهذا ضربتها سيدي "
هوب وصوت رصاصة اخرى لاغلق اذني من شدة رعب لي اسمع  الصوت صراخ الرجل متألم لحسن الحظ انه لم يقتلن ببرود مثل الاخر ...لأستدير اليه وأنهض بسرعة لقد اصابت رصاصة ساقه ..امسكت  ساقه تحت انظار ذلك متوحش لاقول بسرعة ..

Mafia DoomOù les histoires vivent. Découvrez maintenant