هيلدرد، الإمبراطورية المقدسة، كانت مدينة بلد بريئة مع الكهنة المقدسين والفرسان المقدسين تحت حماية الملك المقدس.
كانت أيضًا دولة معترف بها بحقوق خارج الأراضي تخليدية كانت خالية من قوانين جميع الدول على القارة."ذلك لأنها كانت دولة تأسست باسم الدين."
السبب في أن الملك يُطلق عليه اسم الملك المقدس، وليس الإمبراطور المقدس، يعني أيضًا أنه أدنى من الله
أخذت هيلدرد على عاتقها استعادة النظام على القارة.
من أجل معاقبة البدع التي تنحرف عن الله، ليسوا انتقائين بأي وسيلة أو طريقة.
على وجه الخصوص، 'المحققين ضد البدع'، الذي لم يتم اختيارهم إلا من الفرسان الإلهيين الاستثنائيين، كان وجودًا مخيفًا حتى جعل الطفل الباكي يتوقف عن البكاء
كان جميع النبلاء في القارة، حتى العائلة الإمبراطورية، حذرون في كلامهم وأفعالهم أمام المحققين ضد البدع.
لأنهم لا يريدون الوقوع في نيرانهم.
ومع ذلك، كانت شيشا عدوة المحققين ضد البدع.
ذلك لأنها، كابنة لجنية أصيبت بالجنون، وُلدت بقوى متناقضة.
يمكن القول إنها رمز للبدعلم يكن كافيًا أن تعيش بسكون فقط، لأنها شاركت في مختلف الحوادث، كانت شوكة في عيون الإمبراطورية المقدسة.
نذكرت شيشا الرجل الذي كان يطاردها بلا هوادة.
الرجل الذي كان ينظر دائمًا إلى الأمام بعيون زرقاء
الكلمات التي همس بها بصوته الجليدي لا تزال حية في ذهنها.
"إلى أي مدى تخططين لتدميري، أيتها الجنية الساحرة ؟"
'صدى صوت السلسلة البيضاء الصاخبة كان يرن في أذنيها كهلوسة سمعية.'
شيشا جعدت أنفها وفركت أذنيها براحة يديها.
حسنًا، حان الوقت لكي يطاردني.
ظلت هادئة لمدة شهر لأنها كانت عالقة في دار للأيتام.
اذا كان الامر هو العادة، لكانت قد ارتكبت بعض الحوادث، وكان سيطاردها وهو يشك فيما كانت ريشيسيا تخطط له.
إنه ليس شيئًا يحتاج إلى تفتيش.
على ما يبدو، كان ذلك بشكل كبير لأن ريشيسيا اختبأت لمدة شهر دون ترك أي أثر.
"انتظرني قليلاً، ايها الطفل."
كانت تفكر في ارتكاب حادث فورًا بمجرد حل مسألة بيت الكونت باسيليان.
كان من الممتع بالفعل تخيل تعذيب للفرسان المقدسين والكهنة المقدسين.
كانت لحظة ابتسامة شريرة لشيشا.
أنت تقرأ
جنية قلعة الثعابين
Fantasyولدت الجنية ريتيشا كزهرة جميلة ... كانت أجمل وازهى زهرة في الوجود يقال أن ابتسامة منها كانت لتسقط الموتى أحياء وتنهي الوجود كانت جذابة بشكل خطير ... لكنعها عرفت بشيء احر غير جمالها الخلاب عرفت بطبيعتها المتوحشة ايضا كانت زهرة باشواك حادة ولم تكن...