چنت اتمنـى تكون النهايه حلـوه وسعيده وذلك لفرح جمـارة بَـس القدر واگف بـ وجه هلقصه ومُستحيل تكون نهايتهم حزينـه بـ النهايه راح كُل واحد يروح بـ شكل مِن الاشكال وان كان القرار هذا راح يقرره علي أو جمـارة بَـس بـ النهايه مَ راح يكون بين علي وجمـارة اي شي أن كان صداقه أو حُب أو حته اخوه 😂 ، جاي اضحك عَـل مواجع جمـارة المهم هاي راح تكون النهايه و جمـارة وعلي بَـعدهم مواصلين لنهايه بَـس حسب توقعات جمـارة والي دائماً توقعاتها صَـح راح علي يختفي مِن حياه جمـارة وجمـارة راح تختفي مِن حياه علي لأن اكو هوايه فروقات بين علي وجمـارة مثل الفرق بين السماء والأرض مُستحيل يكونون سوا وممتوالمين ابداً بـ اي شكل مِن الاشكال بـ كُلشي يختلفون واكو اختلاف ، والقدر ممكتوب انُ يكونون سوا ، اكيد علي راح يلگه البنيـه الي تكون هيه حياته كُلها وجوز لاگي و جمـارة راح الله يعوضها ، بَـس جمـارة مِن سابع المُستحيلات انُ تنسى علي راح يبقـى ذكره بـ بالها وماعتقد راح تتخطى وان كان اكو حُب راح يتسمى عند جمـارة انُ هوا حُب حياتها فَـ راح يكون علي ماعتقد راح يجي شخص و راح تحبه وتضحي علموده بـ كُلشي مثل علي ، واكيد الكُل مستغرب مِن هل سالفه وجمـارة هَـم مستغربه منها انُ علي إذا ميحبها ليش گاللها انُ يحبها ليش ارتبط بيها ليش رجعلها بَـس ما عافها بـ بدايه القصه مِن اللتقوا وهوَ علي بـ عمره ماحب جمـارة ولا حبها ولا راح يحبها أبداً بَـس ليش گاللها احبچ ؟
طبعاً هالشي راح يبقى ذنب لعلي لأن عيش مراهقه شي خيال و حلم ويمكن الاغلب يگولون انُ علي هوَ حُب مراهقه أو ما شابه بَـس جمـارة تأكد الكم انُ هوَ ماچان هيچ هوَ شي اكبر بـ حياتها إذا تگول هوَ حياتها و رُوحهـا مِن الدنيا ميكفي لأن هوَ شي اكبر بـ النسبه الها ، المهم جمـارة مثلكم هالشي محيرها هوايـه ومتعرف ليش !
معقوله چان يضحك عليها ؟ وشافها طفله وحَب انُ يضحك عليها مثل ما ضحك عَـل باقيات ، هالشي متعرفه جمـارة بَـس مِن راح تعرفه راح اگوله وهالقصه حتى مِن راح جمـارة وعلي يختفون مِن حياه بعض راح تبقـى ذكره حلـوه بـ النسبه لجمـارة بَـس علي مانعـرف جوز تكون سيئه ومَ حلوه فَـ ماريد احرگ اكثر مِن ينزل البارت السادس راح تتوضح هوايه اشياء وهسـه مَع السلامه 💥🔥.
أنت تقرأ
الضابط و جمارة
No Ficciónجمارة حياتها مگلوبه گلاب ومبتعده عن الحُب وفجأه ظهر الضابط ( علي ) بـ حياتها وتعالوا نشوف كلشي