EPISODE 03

16.5K 473 204
                                    

بينما يضع النادل المقبلات فوق الطاولة الرخامية ،يصل نائب الوزير . لا آكل كثيرا لأنني مشغولة في تدوين المناقشة التي تدور بينهم .

يصل الطبق الرئيسي ولا أكاد أتطرق إليه ، ليس لدي شهية ، لاني أركز بشكل كبير على عملي. يضع جيون يده بشكل متكرر على دفتر ملاحظاتي و يوجه سبابته نحوي ليجعلني أنظر له و يطلب مني أن آكل.
لمحت تلك الشرارة في عينيه حيث يوحي لي أن لا أرفض طلبه
فبادرت بالأكل ، أتذوق قليلا من هنا و من هناك، أرتشف القليل من المشروب بينما يحدق بي !

وصل النادل وبدأ في تقديم طبق من الطكبوكي المشهور على طريقة الشاف ماكس ، أعطي لجيون نظرة ترجي ... لم أستطع تناول الكثير من الطعام! أومأ برأسه كأنه يقول "لا بأس ". لذلك قام بأمر النادل بأخد الطبق و إبعاده عن الطاولة ، بعد بضع دقائق يعود مع طبق تحلية تتكون من ماكرون بنكهة الحامض و البرتقال أفضل مزيج !

بمجرد انتهاء الموعد ، ننهض ونذهب إلى شباك المدخل. يدفع السيد جيون الفاتورة و نبادر بالخروج.

بمجرد عودتي إلى الشركة ، توجهت إلى مكتبي.

- سوف أقدم لك ملف بيانات الشركة في أقرب وقت ممكن. (أخبر الرئيس قبل أن أتوجه إلى مكتبي )

أتمركز حول حاسوبي ، أبدأ في العمل كما العادة، لم أتحقق من الوقت ولكن الليل قد حل بالفعل، تلك الهالات السوداء تحت عيني و لوني الشاحب ، أأنا أعد من فصيلة البشر حتى ؟


تتصل بي أنجلينا ،بعد رنتين أجاوب

تصرخ :
- أين أنت ؟!
- أين تريدينني أن أكون مثلا في يوم الثلاثاء بعد الظهر ، في الملهى؟ ... (أقول منزعجة)
- يا فاسقة! لقد تجاوزت العاشرة ليلا ! متى ستعودي ؟

أندهش ،و اوجه نظري نحو الساعة المعلقة أمامي وهي بالفعل الساعة 22:47
- ياويلي لم ألاحظ الوقت أبدا ؟!

تصب غضبها نحوي !
- أنا متأكدة من أنك غمرت نفسك و ذلك الجسد أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى!
- عذرًا!

لم تقدر على كتم ضحكتها فبدأنا نقهقه كمجانين

- سأقلك بعد 20 دقيقه من الان، جهزي نفسك! (تقول قبل إنهاء المكالمة)

- انتظري! أنت لا تعرفين حتى أين ...

-بيب بيب بيب، لا تقلقي لدي طرقي

أغلقت المكالمة بالفعل ... إنها لا تعرف حتى أين أنا ...
أنا متأكدة ستعاود الاتصال بي لاحقًا . قررت انهاء مهامي الأخيرة و تجهيزها قبل ذهابي إلى مكتب الرئيس.

Doom At Your Service حيث تعيش القصص. اكتشف الآن