2

252 21 21
                                    

كيتي *

بعد قيادة متهوره... قطع المئات من إشارات المرور التسبب بثلاث حوادث في الطريق وصلت رانسي أخيرا الي شقتها... جيد لقد مر اليوم بسلام

دلفت شقتها ذات الطابع الأسود والرمادي الغامق.... مع الأضواء الحمراء... كل شيء بها كان فخم وباهظ... كيف لا وهي صاحبة الأجر الأعلي بين جميع  من في مجال عملها... هناك من يتقاضي اعلي منها بلطبع..

تنهدت وهي تخلع سترتها وهي تكمل تذمر....

رانسي بصوت متذمر واسلوب مستهزئ: ذاك المدعو مونزاريلا... او غوريلا... لا أهتم... فلتحترق مؤخرته المقززه أينما كان.........

عقدت حاجبيها بغضب تلتفت خلفها بحذر.... ما كان هذا؟!

هل سمعت للتو صوت قهقهه؟! كيف سيحدث ذلك؟!... لا احد يدخل هنا.. او بالأصح لا يستطيع أحدا الدخول هنا من الأساس.... شقتها كانت اخر دور علي ناطحة سحاب فارغه.... هي من بني هذا المبني.. مبني كامل لا يوجد به غيرها هي فقط... أمور أثرياء لا دخل لنا بها....

إلتقطت سلاحها وتقدمت ببطئ.... واللعنه لا يصدر لأنفاسها صوت حتي... لهذا يسمونها عزرائيل... لأنها كملك الموت لا تراه لا تسمعه ولا تشمه حتي.. فقط تسحب روحك من جسدك وتختفي بدون اثر لظلها....

إقتربت من تلك الزاويه التي تظن انها سمعت الصوت منها... اقتربت اكثر لتتوقف وتعقد حاجبيها فجأة ثم تبدأ بإرخائهم...


•» •» •» •»

قاطعها صوت رنين هاتفها...

رانسي وهي لا تزال ترمق تلك الزاويه المظلمه بملامح حاده...: أليكسا أجيبي.....

أليكسا: تم سيدتي...

اجابت ليصدح صوت اللعينه ارجاء المكان...

روكسان: أخبريني ما الذي يؤلم اكثر شرب الأسيد أم الحرق حيا؟!

رانسي: ملح الصودا علي جروح من الدرجة الثالثه ثم الموت غرقا.... ادعت التفكير ثم قالت: اممم في قناة المجرور

روكسان: عاهرة معتوهه.. علمت انكي من سيعطيني نصيحه فعاله...

ابتسمت رانسي تتجه نحو البار بينما خلعت شورتها في الطريق لتبقا بملابسها الداخليه الدانتيل: من ضحية جنونك اليوم

روكسان بملل: سيزار..

رانسي بتفاجئ: سيزار؟! انتي عاهرة ميته بلا شك...
ديفيلو سيقتلك هذه المره...

Blooded Shadows | ظُلَآلَ دٍمًوٌيَهّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن