تصويت ماي بيتشز 🧡🌼
بعد 20 دقيقة
كانت رانسي جالسه فوق كرسي بار الخاص بلمطبخ تكتف يديها بحنق تراقب نايت وهو يعد لهما العشاء... نايت الذي هو في الأصل غودزيلا عدوها اللدود الذي لم يسبق لها رؤيته من قبل والعجيب أنها تساورها شكوك نحوه بالأخص عند رؤية هذه الوشوم الكثيره علي جسده بالتأكيد هذا الرجل وراءه لغز.... لكن هل ستكتشفه... بلطبع ستفعل هي رانسي ملك الموت... عزرائيل اسطنبول.. وهل يخفي عنها دبة النمل؟!
إستدار في هدوء وقد انتهي ذاك العشاء الذي يعده... وقد كان عبارة عن شطيرتين لحم!!!!
رانسي: استغرقت كل هذا .. وهذا ما خرج معك شطيرتي لحم
نظر لها بعيونه الناعسه الصفراء..: لا تحكمي عليها تذوقي ثم تحدثي..
حقا هو لا يعلم كيف هو صابر علي تصرفاتها الوقحه معه حتي الأن.. انها معجزه.. هدوئه هذا!..اما هو معجزه او انه يكتشف نفسه من جديد ليظهر أنه ممثل بارع..
رفعت يديها لتعقد شعرها للأعلي كي تستطيع الأكل بأريحيه... وهذا التصرف جعله يحبس أنفاسه..
فما ان رفعت ذراعيها ارتفع قميصها القصير ليظهر اسفل نهديها السمينتين بعض الشئ..إبتلع ريقه بصعوبه: هل انتي معتادة علي ان تكوني علي راحتك هكذا امام كل من تعرفينه...؟
رانسي ببرود: اولا انا لا أعرفك.. ثانيا هذا شأني الخاص في ارتداء ما يعجبني.. ثالثا ان كان مظهري لا يعجبك...
نايت وقد أظلمت عيناه برغبه: يعجبني.... لا فكرة لديك كم يعجبني..
رانسي توترت بشكل ملحوظ: انها.... لا بأس بها... أعني الشطيره... لذيذه... أعددتها سريعا تبدو معتاد علي صنعها
نايت: أنا لا أكل غيرها.. لأنها الألذ.... كما تعلمين... أنا...
نظر لنهديها من فوق القميص وأكمل: أدمن كل ما هو لذيذ... وأتشوق له بشده..
حسنا... هو لا يقصد الشطيره بذلك.. ها؟!
وتبا نعم هو ينظر لنهدي بشراهه... لم يتجرئ أحد من قبل ان ينظر الي هكذا؟!.. اوكي هذا لانني لم اسمح لاحد من قبل ان ينظر لي هكذا من قبل.. ولكن تبا لماذا تروق لي تلميحاته الوقحه...؟!اظن بأنني افقد عقلي اخيرا!!....... رائع فقط رائع
رانسي: هناك سؤال يدور في ذهني منذ ان رايتك؟!
نايت: لا تترددي وأسألي ما شئتي..
نعم الوشوم ومظهري وطبيعة عملي.. انتي تجنين لتعرفي حقيقتي سيدتي... لكن ليس الأن... لا ليس قبل ان امتلك قلبك... بالتأكيد لا...
أنت تقرأ
Blooded Shadows | ظُلَآلَ دٍمًوٌيَهّ
Action༺༽سلسلة وحوش عاشقه ༼༻ هناك من تجرئ علي تحديه.. أقسم ان لا يري شمس الغد... كان في طريقه لقتلها..... فأصبحت هوس شيطانه.... $ غودزيلا فاليرو.... يحتل المركز الأول في عالم المافيا والجريمه.... جثة متحركه بلا قلب وروح... آلة قتل مهووس بالدماء... يصاحب ح...